البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

برافو للتمويل الاستهلاكي تنتظر موافقة «المركزي» لإطلاق بطاقة مسبقة الدفع

بطاقة مسبقة الدفع
بطاقة مسبقة الدفع - أرشيفية

كشف سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، عن اقتراب شركة برافو للتمويل الاستهلاكي، من الحصول على الموافقات النهائية من البنك المركزي المصري، بهدف إطلاق بطاقة مسبقة الدفع.

إطلاق أعمال شركة برافو قبل نهاية 2024

وأوضح زعتر، في تصريحات لـ "المصدر"، أن الشركة تنتظر أيضًا الحصول على ترخيص الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة النشاط في السوق المصرية، على أن يتم إطلاق أعمالها قبل نهاية العام الجاري.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد أصدرت قراراً رقم 670 لعام 2024 بتاريخ 18 مارس الماضي، بشأن الموافقة على تأسيس شركة برافو للتمويل الاستهلاكي Bravo Finance.

حصة كونتكت في شركة برافو للتمويل الاستهلاكي 52.6%

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، إلى أن رأسمال شركة برافو المصدر والمدفوع يبلغ 75 مليون جنيه، ورأس المال المرخص به 750 مليون جنيه، لافتًا إلى أن حصة كونتكت في رأسمال برافو للتمويل الاستهلاكي تبلغ نحو 52.56%.

يشار إلى أن شركة كونتكت المالية القابضة، أعلنت في فبراير 2022، تنفيذها لاستثمار إستراتيجي في تطبيق التجارة الإلكترونية "وصلة - Wasla"، تصل قيمته إلى 9 ملايين دولار، من أجل السعي إلى تمكين شريحة عريضة من الجماهير في الأسواق الناشئة للاستفادة من خدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات والتمويل الاستهلاكي، قبل أن يتم تغيير اسم الشركة مؤخرًا إلى برافو للتمويل الاستهلاكي Bravo Finance.

وأعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، في وقت سابق، أنه يأتي على رأس أولوياتها مواصلة تعزيز إمكاناتها الرقمية، وإطلاق باقة من الحلول المتطورة عبر تطبيق ContactNow وموقع كونتكت كارز دوت كوم خلال العام المقبل.

وأظهرت النتائج المالية لمجموعة كونتكت القابضة، وصول إجمالي المحفظة التمويلية إلى نحو 20.9 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من عام 2024، بزيادة 24% عن نفس الفترة من عام 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك