البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

بي تك تفتتح فرع B.TECH MAX باستثمارات 200 مليون جنيه

الدكتور محمود خطاب
الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة لشركة بي تك

أعلنت بى تك، الشركة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية؛ وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، عن افتتاح أول فروع B.TECH MAX، لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، باستثمارات 200 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان، أن افتتاح B.TECH MAX يأتي في إطار استراتيجية بي تك التي تهدف لأن تكون مجموعة متكاملة تعمل في قطاعات أعمال متعددة لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد الرقمي والتكنولوجي.

يأتي ذلك إضافة إلى تنفيذ خططها التوسعية، لمواصلة التميز والريادة وتعزيز علامتها التجارية الرائدة في مصر والمنطقة، وذلك من خلال الحرص على مواكبة احتياجات المستهلكين ومتغيرات السوق، بهدف توفير أحدث المنتجات وخدمات البيع وما بعد البيع لتلبية تطلعات كافة العملاء.

ويقع B.TECH MAX على الطريق الدائرى على مساحة تتجاوز 3000 متر مربع، كما يعمل في الفرع أكثر من 125 موظف، من بينهم دفعة جديدة من خريجي مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية.

وقال محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، إن B.TECH MAX هو تجسيد لرؤية الشركة لتقديم تجربة تسوق تلبي احتياجات ورغبات العملاء من مختلف الأجهزة الإلكترونية و المنزلية.

بي تك تفتتح فروع جديدة باستثمارات 500 مليون جنيه خلال 2024

وأضاف، أن بي تك تضم شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 185 فرعاً منتشرة في 24 محافظة، لافتا إلى أنه من المقرر افتتاح الفرع الثاني لـB.TECH MAX في الشيخ زايد وبعض الفروع الصغيرة قبل نهاية العام بإجمالي استثمارات في التوسعات تصل إلى نحو 500 مليون جنيه.

وأشار، إلى وصول حجم مبيعات الشركة خلال أول 5 أشهر من العام الجاري إلى نحو 10 مليارات جنيه، وأن الحصة السوقية لشركة بي تك من سوق الأجهزة الإلكترونية في مصر بلغت نحو 10% بنهاية مايو 2024.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك