البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«ريفي» تتعاون مع «ضامن» لتقديم حلول دفع رقمية شاملة

ريفي تتعاون مع ضامن
ريفي تتعاون مع ضامن لتقديم حلول دفع رقمية شاملة

أعلنت شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر - ريفي، عن توقيع عقد شراكة إستراتيجية مع شركة "ضامن للمدفوعات الإلكترونية"، لتقديم حلول دفع رقمية شاملة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

وأكد أحمد لبيب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "ريفى"، في بيان، أهمية الاستفادة من الانتشار الجغرافي لشركة "ضامن" وذلك لتعزيز نطاق الخدمات المالية المقدمة من شركة "ريفى" لعملائها وتأكيداً على عزمها الدفع بالشمول المالي في إطار الرؤية الرامية إلى تطوير مجال خدمات المشاريع متناهية الصغر ودعم الاقتصاد المصري.

وأضاف لبيب، في بيان، أن شركة ريفي تقدم خدماتها التمويلية لعملائها من خلال 180 فرع للشركة منتشرة في ربوع 21 محافظة بما يخدم أكثر من 160 ألف عميل، كما تسعى الشركة إلى التوسع في قاعدة عملائها من خلال استهداف المناطق الأكثر احتياجاً لتلك الخدمات.

وأشار المهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة "ضامن للمدفوعات الإلكترونية"، إلى أن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز الشمول المالي وصولاً إلى شرائح جديدة من العملاء، خاصةً في المناطق النائية، وأنها تأتي في إطار استراتيجية الشركتين لتوسيع نطاق الخدمات المالية المبتكرة والرقمية في السوق المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك