البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

تراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية إلى 2645.38 دولار للأوقية

الذهب
الذهب

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، بعد أن حجمت بيانات اقتصادية أميريكية توقعات بخفض كبير لأسعار الفائدة في نوفمبر، بينما يترقب مستثمرون تقرير الوظائف تلمسا لمزيد من المؤشرات حول خطط مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لتيسير السياسة النقدية.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.5% إلى 2645.38 دولار للأونصة، بعد أن سجل أعلى مستوى له عند 2685.42 دولار الأسبوع الماضي.

وهبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.2% إلى 2665.70 دولار، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية".

وأظهرت بيانات صدرت أمس الأربعاء، أن أعداد الوظائف في القطاع الخاص في الولايات المتحدة زادت بقدر أكبر من المتوقع في سبتمبر، وهو ما يمثل دليلا آخر على أن ظروف سوق العمل لم تتدهور.

وقال توماس باركين رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند، إن جهود إعادة التضخم إلى هدف البنك المركزي الأمريكي البالغ 2% قد تستغرق وقتا أطول من المتوقع، وتحد من مقدار خفض أسعار الفائدة.

ووفقا لأداة "فيد ووتش" التابعة لمجموعة "سي.إم.إي"، فإن توقعات خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس أخرى في اجتماع المركزي الأمريكي في نوفمبر تضاءلت إلى 34% من 49% الأسبوع الماضي.

وقصفت إسرائيل وسط العاصمة اللبنانية بيروت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

وينصب تركيز الأسواق الآن على تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة غدا الجمعة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 1.3% إلى 31.46 دولار، وهبط البلاتين 1.7% إلى 985.25 دولار، كما انخفض البلاديوم 2.2% إلى 991.79 دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك