البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

استقرار الذهب في المعاملات الفورية عند 2655.03 دولار للأوقية

الذهب
الذهب

ظلت أسعار الذهب حبيسة نطاق ضيق خلال التعاملات الآسيوية اليوم الخميس، وسط ترقب المستثمرين لبيانات اقتصادية مهمة في الولايات المتحدة قد توفر مؤشرات حول حجم خفض الفائدة الذي من المتوقع أن يعلنه مجلس الاحتياطي الفيدرالي "البنك المركزي الأمريكي" في وقت لاحق من هذا العام.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2655.03 دولار للأوقية "الأونصة" بحلول الساعة 0333 بتوقيت جرينتش، وسجلت الأسعار أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 2685.42 دولار في 26 سبتمبر، وفقا لما ذكرته وكالة "سكاي نيوز عربية".

وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2% إلى 2675.40 دولار.

ويترقب المستثمرون بيانات قطاع الخدمات الصادرة عن معهد إدارة التوريدات وطلبات إعانة البطالة الجديدة المقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم، إلى جانب بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة المتوقع نشرها غدا الجمعة.

وقصفت إسرائيل وسط بيروت مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل بعدما تكبدت قواتها أكبر خسارة يومية على الجبهة اللبنانية خلال عام من الاشتباكات مع جماعة حزب الله المسلحة المدعومة من إيران.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.9% إلى 31.58 دولار، وهبط البلاتين 0.5% إلى 997.90 دولار، كما انخفض البلاديوم 1.3% إلى 1001.80 دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك