البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تعديل تخطيط وتقسيم أرض مشروع شركة إيديا فيردى للاستثمار العقارى بالضبعة

وزارة الإسكان والمرافق
وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

نشرت الوقائع المصرية في العدد 191 "تابع"، الصادر في أول سبتمبر سنة 2024، قرار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 85 لسنة 2024، بتاريخ 4-2-2024، بشأن اعتماد تعديل تخطيط وتقسيم قطعة الأرض بمساحة "124.25" فدان بما يعادل "521865م2" الكائنة بمنطقة سوانى جابر بقطاع الضبعة بالساحل الشمالي الغربي المخصصة لشركة إيديا فيردى للاستثمار العقارى ذاووترواي the water way لإقامة مشروع سياحي والسابق اعتماده بالقرار الوزارى رقم "1070" بتاريخ 18-11-2021.

مادة 1- يعتمد تعديل تخطيط وتقسيم قطعة الأرض بمساحة "124.25" فدان بما يعادل "521865م2" الكائنة بمنطقة سوانى جابر بقطاع الضبعة بالساحل الشمالي الغربي المخصصة لشركة إيديا فيردى للاستثمار العقارى داووتروای the water way لإقامة مشروع سياحي والسابق اعتماده بالقرار الوزارى رقم "1070" بتاریخ 18-11-2021 وذلك طبقا للاشتراطات والحدود الموضحة على الخريطة المرفقة بهذا القرار والعقد المبرم مع الشركة بتاريخ 6-6-2021، والتي تعتبر جميعها مكملة لهذا القرار.

مادة 2- تلتزم الشركة بعدم عرض وحدات المشروع للحجز أو البيـــع إلا بعـد موافقة الهيئة، والالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم "2184" لسنة 2022 بإدراج ضوابط بيع وحدات مشروعات التطوير العقارى وإدراجها ضمن المبرمة مع المطورين العقاريين، وفى حالة مخالفة ذلك يتم إلغاء هذا القرار وإتخاذ إجراءات القانونية المناسبة فى هذا الشأن.

مادة 3- تلتزم الشركة بالتعهد الموقع منها بأنه لم يتم البيع أو التصرف فى أى وحدة من وحدات المشروع بمنطقة التعديل ، وفي حالة ثبوت خلاف ذلك يلغى القرار الوزارى ويعتبر كأن لم يكن ومن حق الهيئة اتخاذ الإجراءات القانونيــة المناسبة في هذا الشأن.

مادة 4- تلتزم الشركة بأن كافة التعديلات المطلوب اعتمادها لا تتعارض مع كافة بنود التعاقد المبرمة بين مالكي - قاطني المشروع، وفي حالة ثبوت ما يخالف ذلك يعتبر اعتماد التعديلات كأن لم يكن.

مادة 5- تلتزم الشركة بأن تكون منطقة الخدمات بالمشروع لخدمـــــة قاطنى المشروع فقط ، وفي حالة التخديم من الخارج يتم إعادة تسعير منطقة الخدمات اسطة اللجان المختصة بالهيئة بعد موا افقة قطاع التخطيط والمشروعات.

مادة 6- تلتزم الشركة بالاشتراطات البنائية المعمول بها كحد أقصى وبشرط بعدم تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع.

مادة 7- تلتزم الشركة بإزالة كافة المعوقات والإشغالات والمنشآت غير المقنن أوضاعها بقطعة الأرض قبل البدء فى استصدار تراخيص البناء.

وفيما يلي نص القرار:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك