البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

إطلاق شركة جلوبال كونتكت لتوفير الخدمات التمويلية لعملاء BMW وMINI

تعاون بين مجموعة
تعاون بين مجموعة جلوبال أوتو للسيارات وكونتكت المالية

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصرَ، عن افتتاحها لشركة جديدة بالتعاون مع كونتكت المالية القابضة، الشركة المتخصصة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، لتوفير كافة الخدمات التمويلية الاستهلاكية على السيارات لعملاء BMW وMINI في جمهورية مصر العربية.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن الشركة الجديدة التي تحمل اسم Global Contact Finance تأتي لتلبية كافة احتياجات عملاء "جلوبال أوتو" التمويلية، ومساعدتهم على اقتناء سيارة أحلامهم بدون إجراءات طويلة أو معقَّدة وبفائدة تنافسية، وذلك ضمن الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها "جلوبال أوتو" في توفير كافة الخدمات التي يرغب فيها عملاؤها، سواء كانت خدمات شراء السيارات نقدًا أو بالتقسيط، إلى جانب خدمات صيانة السيارات والتأمين عليها وتوفير قطع الغيار.

عرض تمويل بفائدة 4.4% بمناسبة الافتتاح

ووفَّرت شركة جلوبال كونتكت فاينانس عرضًا حصريًّا مميَّزًا لعملاء BMW وMINI لفترة محدودة بمناسبة الافتتاح، تُمكِّنهم مِن شراء طرازات مختارة أو بفائدة 4.4% فقط بدون مصاريف إدارية، وهو ما يعني إتاحة فرصة ممتازة لعملاء BMW وMINI الأوفياء لاقتناء سيارتهم المفضلة.

وبخلاف الحلول التمويلية التي تقدِّمها شركة Global Contact Finance، توفِّر مجموعة جلوبال أوتو للسيارات أيضًا باقة متنوّعة مِن الخدمات عند شراء السيارة مثل باقة الصيانة الشاملة المجانية BMW Service Package التي تُغطِّي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60.000 كلم "أيهما يأتي أَوَّلًا" مع ضمان فريدا من نوعه لجميع سيارات BMW و MINI في السوق المصرية لمدة 5 سنوات، بالإضافة الي الخطط التأمينية بالتعاون مع كونتكت للوساطة التأمينية التي تغطي كافة احتياجات العملاء.

كما يتواجد مندوبو الشركة الجديدة في صالات عرض ومراكز خدمة "جلوبال أوتو" الموزَّعة في جميع أنحاء الجمهورية، لتيسير إجراءات الحصول على البرامج التمويلية والتأمينية المختلفة لعملاء BMW وMINI، مما يوفِّر قيمة حقيقية وراحة بال مطلقة لهم.

وقال محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، "يُسعدني اليومَ الإعلان عن بداية عمل شركة Global Contact Finance بالتعاون مع كونتكت، بغرض تقديم مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية لعملاء BMW وMINI، تتميَّز بكونها أكثر سهولة ومرونة فضلًا على سرعة الموافقة على التمويل".

وأوضح سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، أن شراكة كونتكت المالية القابضة مع مجموعة جلوبال أوتو لتأسيس شركة Global Contact Finance، تمثل خطوة استراتيجية نحو تعزيز تقديم خدماتنا التمويلية المبتكرة لعملاء BMW وMINI في مصر.

وأضاف، “نهدف من خلال هذه الشراكة إلى توفير حلول تمويلية مرنة ومتميزة تتماشى مع احتياجات وتطلعات عملائنا، مع الالتزام بتقديم أعلى مستويات الخدمة"، لافتا إلى أن عرض الفائدة التنافسية 4.4% بمناسبة افتتاح الشركة يعكس التزامنا بتقديم أفضل قيمة لعملائنا، ويؤكد على رؤيتنا في دعم وتمكين العملاء من اقتناء السيارات الفاخرة بكل سهولة ويسر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك