البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يعلن عن الفائزين في مسابقة الابتكار UB Transformer يوليو 2024

المصرف المتحد يمنح
المصرف المتحد يمنح 3 جوائز في مسابقة الابتكار

أعلن المصرف المتحد، اليوم الثلاثاء، عن أسماء 3 مشروعات فائزة في مسابقة الابتكار بنسختها الأولى، وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفي UB Transformers – July 2024.

وفاز كل من : زينة فرحات – اقتصاد وعلوم سياسية جامعة نيو جيزة بالمركز الأول، وسيد يوسف – كلية التجارة جامعة القاهرة بالمركز الثاني، و نانسي يوسف – كلية الحاسبات وعلوم البيانات – جامعة الاسكندرية بالمركز الثالث.

وتهدف مسابقة الابتكار UB Transformers Innovations Competition – July 2024، إلى تشجيع الابتكار والإبداع بين جموع المتدربين من الشباب من مختلف الجامعات المصرية.

شارك في المسابقة حوالي 288 متدرب علي مدار شهر يوليو وشهر اغسطس 2024، بمتوسط عدد ساعات تدريبية بلغ أكثر من 350 ساعة خلال الشهرين، في 68 فرع من فروع المصرف المتحد منتشرين بجميع انحاء الجمهورية وأكثر من 30 ادارة مركزية، فضلاً عن أكثر من 90 مشرف من فريق عمل المصرف المتحد.

وقدم UB Transformers – July 2024 عدد من المشروعات المتنوعة والتي تغطي مجالات متعددة من العمل المصرفي منها : الرقمنة - المعاملات البنكية - الخدمات والمنتجات - الامن السيبراني - التسويق المؤسسي والمسئولية المجتمعية والاستدامة والموارد البشرية .. الخ.

وتم تشكيل لجنة ضمت قيادات المصرف المتحد لتقييم جميع المشروعات المقدمة، وتم اختيار ال3 مشروعات للفوز في مسابقة شهر يوليو 2024، على أن يتم اختيار 3 مشروعات أخريدى من جموع المتدربين في شهر اغسطس ويتم إعلان الأسماء الفائزة في نهاية هذا الشهر.

وتم وضع مجموعة من المعايير الدقيقة لتقييم المشروعات الفائزة تشمل: الابتكار، والإبداع، والقيمة المضافة للمشروع، فضلا عن المهارات القيادية والشخصية والعمل الجماعي.

وقال أشرف القاضي – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد، إنه فخور بمستوى الابتكار والابداع الذي شهدته المسابقة في نسختها الأولى UB Transformer – July 2024، و أنه يتطلع إلى تطبيق بعض هذه الأفكار في المستقبل القريب.

وأضاف، في بيان، أن التدريب الصيفي ارتكز هذا العام على تشجيع جانب الابتكارات التكنولوجية في عدة مجالات حيوية تشمل التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي، لهذا تم ادراج برامج تعريفية للمتدربين UB Transformers على خصائص الرقمنة واهم مستجداتها وتطببيقاتها العملية في المجال المصرفي، فضلا عن التعرف على الاتجاهات العالمية والابداعية للعصر الرقمي مما يساهم في تعزيز عملية التحول الحتمي لمتطلبات سوق العمل ومهارات العاملين.

وأشار، إلى أن مسابقة الابتكار تعد فرصة للشباب لإبراز مواهبهم وتطوير أفكارهم إلى حلول عملية، خاصة وأنها تجمع بين التدريب العملي والنظري وتجسد التزام المؤسسة بتطوير مهارات المتدربين المعرفية والشخصية وتحفيزهم على التفكير الابتكاري.

وأوضح القاضي، أن برامج التدريب الصيفي- المصرف المتحد، صممت تحت إشراف خبراء من ذوي كفاءة عالية في مختلف مجالات العمل المصرفي لتنمية مهارات المتدربين علي 3 محاور رئيسية:

اولا: تنمية المهارات المعرفية : 

حيث تتيح البرامج التدريبية الصيفية فرص مميزة للمتدربين للتعرف علي بيئة العمل في واحدة من أكبر المؤسسات البنكية في مصر، بالاضافة إلى التعرف على أساسيات الأعمال المصرفية وفهم أبعادها الداخلية والتعرف على مختلف الوظائف والإجراءات المصرفية المختلفة، الأمر الذي يساهم في تعزيز مهارات الطلاب العملية وتأهيلهم لسوق العمل، فضلا عن التعرف على أهم الابتكارات التكنولوجية في مجالات العمل البنكي والتي تعد أحد أهم خصائص عصر الرقمنة. 

ثانيا: تنمية المهارات الشخصية :

 تعمل برامج التدريب الصيفي بالمصرف المتحد على اكتساب المتدربين مهارات شخصية عديدة منها: التواصل والعمل الجماعي، بالاضافة الي مواجه التحديات من خلال تنمية مهارات التفكير العلمي والابداعي الامر الذي يدعم خبرات عملية ويثري السيرة الذاتية لهم.

ثالثا: تشجيع الابتكار : 

من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة التي تهدف الي تنمية قدرات الشباب الابداعية وتحفزهم علي التفكير خارج الصندوق، فضلاً عن وجود مجموعة من المرشدين لصقل افكارهم وتوجيههم نحو الطريقة المثلي للتطبيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك