البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

منتخب المغرب لكرة القدم يحقق برونزية الأولمبياد بعد فوزه على مصر بسداسية

مباراة منتخب المغرب
مباراة منتخب المغرب أمام مصر

خسر منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، الميدالية البرونزية لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، بعد هزيمته أمام منتخب المغرب بستة أهداف دون رد.

وأقيمت المباراة على ملعب “لا بوجوار” في مدينة نانت الفرنسية، لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

وسجل أهداف منتخب المغرب، عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 23، وسفيان رحيمي “هدفين” في الدقيقتين 26 و64، وبلال الخنوس في الدقيقة 51، وأكرم نقاش في الدقيقة 73، وأشرف حكيمي في الدقيقة 87، فيما لم يظهر منتخب مصر بمستوى جيد خلال اللقاء، وتأثر بالغيابات المتمثلة في عمر فايد وأحمد عيد، بجانب تعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في بداية اللقاء.

وحصد منتخب المغرب بهذا الانتصار، الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم بالأولمبياد لأول مرة في تاريخه، وهي الميدالية الأولمبية الأولى أيضا في تاريخ المنتخبات العربية.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام منتخب فرنسا بنتيجة 1-3، فيما خسر منتخب المغرب في نفس الدور أمام نظيره الإسباني بنتيجة 1-2.

وبدأ المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد بالتعادل مع منتخب الدومينيكان بدون أهداف، ثم حقق انتصارين متتاليين على كل من أوزبكستان بهدف نظيف، ومنتخب إسبانيا بنتيجة 2-1، قبل الانتصار على منتخب باراجواي بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي، ثم الخسارة أمام فرنسا في الدور نصف النهائي بنتيجة 1-3.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك