البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام إسبانيا ويودع أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد يودع أولمبياد باريس 2024

تلقى منتخب مصر لكرة اليد خسارة صعبة من نظيره الإسباني بنتيجة 29 - 28 بعد الأشواط الإضافية، ليودع دور الثمانية من منافسات كرة اليد للرجال بدور الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 25 - 25، ليلجأ المنتخبان المصري والإسباني إلى شوطين إضافيين مدة كل منهما 5 دقائق، لتخسر مصر بعدها وتودع المنافسات من ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وقدم المنتخب المصري عرضا رائعا ومميزا رغم خسارته أمام منتخب إسبانيا في مباراة ماراثونية شهدت التمديد.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد الفوز على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34-27 في ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته في أولمبياد باريس 2024، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائي بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25 في اللقاء السابق له.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز بضربة البداية أمام المجر بنتيجة 35 - 32، قبل أن يخسر أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30 - 27، في ثاني مواجهاته، ثم التعادل مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 في ثالث مواجهات الأولمبياد، وبعدها استعادة الانتصارات أمام النرويج 26 - 25.

وتضم قائمة الفراعنة كلا من، كريم هنداوي ومحمد علي وعمر الوكيل وعلي زين وأحمد هشام دودو وعبد الرحمن فيصل ويحيى الدرع وسيف الدرع ويحيى خالد ومحمد سند وإبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد طارق ومهاب سعيد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك