البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

تراجع مخزونات النفط الخام الأمريكي خلال الأسبوع الماضي

مخزونات النفط الخام
مخزونات النفط الخام

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة انخفضت في الأسبوع المنتهي في 2 أغسطس، بينما ارتفعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

وأضافت أن مخزونات الخام تراجعت 3.7 مليون برميل إلى 429.3 مليون، مقارنة بتوقعات محللين في استطلاع لرويترز بانخفاض قدره 700 ألف برميل.

وأوضحت الإدارة، أن مخزونات النفط الخام في مركز التسليم في كاشينغ بولاية أوكلاهوما ارتفعت 579 ألف برميل، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

وصعد استهلاك الخام في مصافي التكرير 252 ألف برميل يومياً في الأسبوع المنتهي في الثاني في أغسطس، وارتفعت معدلات تشغيل المصافي 0.4% في الأسبوع إلى 90.5% من الطاقة الإجمالية.

وقالت الإدارة، إن مخزونات البنزين ارتفعت 1.3 مليون برميل في الأسبوع إلى 225.1 مليون، مقارنة مع توقعات بانخفاض قدره مليون برميل.

وأظهرت بيانات الإدارة، صعود مخزونات نواتج التقطير التي تتضمن الديزل وزيت التدفئة 900 ألف برميل في الأسبوع إلى 127.8 مليون برميل مقابل توقعات بزيادة قدرها 200 ألف برميل، موضحة أن صافي واردات الخام الأمريكية ارتفع الأسبوع الماضي بواقع 552 ألف برميل يومياً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك