البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

شراكة بين «طلعت مصطفى» و«أبو غالي موتورز» لتقديم خدمات التنقل المتكاملة في مدينتي

المهندس محمد أبو
المهندس محمد أبو غالي العضو المنتدب لمجموعة أبوغالى موتورز

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى، عن توقيع شراكة استراتيجية مع "مجموعة أبو غالي موتورز"، وذلك لتقديم خدمات التنقل المتكاملة في مدينتي، لتصبح "أبو غالي موتورز" الناقل الرسمي لسكان مدينتي.

وبموجب الشراكة تم افتتاح مجمع معارض لسيارات "جيلي و أبوغالى موتورز" في “The Strip"، أحدث المراكز التجارية في مدينتى.

وأكد عمر هشام طلعت الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، في بيان، أن معارض "أبو غالي موتورز" تم افتتاحها في The Strip، أحدث المشروعات التجارية في مدينتي، الذي يتضمن 115 وحدة تجارية بمساحة إيجارية تبلغ 28 ألف متر مربع.

وقال المهندس محمد أبو غالي، العضو المنتدب لمجموعة أبوغالى موتورز، إن المجموعة تتطلع لتقديم خدماتها المختلفة من حلول التنقل المتكاملة لسكان مدينتى، معرباً عن تطلعه أن تكون هذه الشراكة بداية تعاون مثمر بين المجموعتين.

من جانبه، أكد المهندس خالد فتحي، رئيس القطاع التجاري بمجموعة طلعت مصطفى، أن مشروع The Strip يعد امتداداً لمشروعات المجموعة التجارية، مشيرا إلى أن الشراكة مع مجموعة أبو غالي موتورز تهدف الى تقديم خدمات مميزة لسكان مدينتي في مجال التنقل.

وأوضح المهندس تامر قطب، نائب الرئيس لقطاع السيارات بمجموعة أبو غالي، أن الشراكة تشمل إعلان مجموعة أبو غالى موتورز كناقل رسمى لمدينتى، من خلال تقديم خدمات التنقل الآمن عبر تطبيق "لندن كاب"، كذلك خدمة ايجار السيارات من شركة "سيكست العالمية" لسكان مدينتي.

وأضاف، أنه منذ إعلان الشراكة تم نشر سيارات لندن كاب الكهربائية في معظم مناطق مدينتى لتقديم خدمة التنقل الخضراء، حيث تعمل سيارات "لندن كاب" بالطاقة الكهربائية مقللة من نسب الانبعاثات التي تصدر من السيارات العادية، وذلك ضمن استراتيجية مجموعة أبو غالى موتورز لتقديم خدمات التنقل الخضراء في مختلف المجتمعات العمرانية.

وتم افتتاح مجمع معارض سيارات أبوغالى موتورز في The Strip" على مساحة ما يقرب من 1200 متر مربع مقسمة الى قسمين، قسم متخصص لعرض سيارات جيلي العالمية، والآخر يقدم خبرة جديدة من نوعها للعملاء الباحثين عن اختيار سيارة ضمن مجموعة مختلفة ومتميزة من علامات مجموعة أبو غالي موتورز تحت قيادة فريق من الخبراء في التكنولوجيا، المبيعات، وخدمة العملاء.

عمر هشام طلعت الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى
عمر هشام طلعت الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى

المهندس تامر قطب نائب الرئيس لقطاع السيارات بمجموعة أبو غالي
المهندس تامر قطب نائب الرئيس لقطاع السيارات بمجموعة أبو غالي

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك