البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

أبو غالي موتورز تطرح سيارات سوبارو «فورستر» و«كروس تريك»

أبو غالي موتورز تطرح
أبو غالي موتورز تطرح سوبارو فورستر و سوبارو كروس تريك

أعلنت شركة أبو غالي موتورز، عن الإطلاق الرسمي لسياراتي سوبارو اليابانية من طرازي فورستر وسيارة الدفع الرباعي كروس تريك في السوق المصري لأول مرة.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن السيارتان تتميزان بمزيج فريد من الديناميكية، وتنوع الاستخدامات، وتطور التقنيات، فيما يعكس هذا الإطلاق الناجح الشراكة المستمرة بين سوبارو اليابانية وأبو غالي موتورز، حيث تعمل الأخيرة كموزع حصري لسوبارو في مصر لأكثر من عقدين.

وقال النائب المهندس محمد أبو غالي عضو مجلس الشيوخ، "تبذل الحكومة المصرية جهوداً كبيرة لتطوير البنية التحتية وجذب الاستثمارات الأجنبية، مما ساهم في خلق بيئة مواتية للعلامات التجارية العالمية مثل سوبارو اليابانية للدخول إلى السوق المصري، ويعد ذلك بمثابة شهادة على الإمكانات المتنامية لسوق السيارات في البلاد".

ويعد إطلاق سيارات سوبارو اليابانية فورستر وكروس تريك نقطة محورية لتواجد هذين الطرازين لأول مرة في مصر، حيث تؤكد أبو غالي موتورز التزامها بشراكتها الاستراتيجية مع سوبارو العالمية، حيث تخطط الشركة لطرح مجموعة متنوعة من الطرازات الجديدة المميزة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

خطة لطرح سيارات سوبارو الكهربائية في مصر

وأشار المهندس تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أبو غالي موتورز، إلى تطلع الشركة لمستقبل برؤية جديدة واضحة لتوسيع مجموعة سوبارو، بما في ذلك دخول سيارات سوبارو الكهربائية إلى السوق المصرية، وهو ما يمثل خطوة مهمة نحو مستقبل أكثر استدامة لصناعة السيارات، بالإضافة إلى الالتزام بإنشاء بنية تحتية قوية لخدمة العملاء، من خلال تقديم خدمات ما بعد البيع المتطورة، وتوسيع شبكة وكلاء السيارات في جميع أنحاء مصر.

بدوره قال صبحي منير، مدير علامة سوبارو في أبو غالي موتورز، إن سيارة كروس تريك تملك محرك BOXER®️ بسعة 2.0 لتر، وتصميم AWD الذي يمنح ثباتاً وتماسكاً أكبر على كافة الطرقات في مختلف الأحوال الجوية، كما أن السيارة مزودة بنظام السلامة EyeSight®️ القياسي، وشاشة ذكية كبيرة مقاس 11.6 بوصة.

وأوضح منير، أن السيارة تأتي مع نظام دفع رباعي قياسي ومحرك عالى الأداء بسعة 2.0 لتر، كما تتميز أيضا بشاشة LCD متعددة الوظائف مقاس 6.3 بوصة سهلة الاستخدام، مع اعطاء الأولوية لمعايير السلامة من خلال نظام مراقبة القيادة الذي يستخدم تقنية التعرف على الوجه للكشف عن أي تشتت للانتباه، علاوةً على ذلك، تلبي مساحة الشحن الكبيرة مختلف المتطلبات وأنماط الحياة بفضل سعتها التخزينية الواسعة.

سعر سوبارو فورستر و سوبارو كروس تريك

ونوه إلى مواصفات كروستريك 2.0i-S EyeSight، التي تشمل الأبعاد: الطول × العرض × الارتفاع: 4480 × 1800 × 1600 مم، والمحرك: 4 أسطوانات بقوة 156 حصان، والسعة اللترية للمحرك: 1995 سم مكعب، بالإضافة إلى العزم: س 196 نيوتن-متر، والتي تم طرحها بسعر 2.495 مليون جنيه.

وفيما يخص فورستر 2.0i-S EyeSight، فإن الأبعاد: الطول × العرض × الارتفاع: 4640 × 1815 × 1730 مم، والمحرك: 4 أسطوانات بقوة 156 حصان، والسعة اللترية للمحرك: 1995 سم مكعب، بجانب العزم: س 196 نيوتن-متر، والتي تأتي تأتي بسعر 2.695 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك