البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تطلق مشروعين سياحيين خلال أيام

«نيوبلان» تبدأ تنفيذ «أتيكا» العاصمة نهاية الشهر الجارى

على جابر رئيس القطاع
على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة «نيو بلان» للتطوير العقار

مليار جنيه مبيعات تعاقدية فى مشروع «أتيكا» بالعاصمة الإدارية الجديدة

كشف على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة «نيو بلان» للتطوير العقارى، عن تحقيق الشركة منذ أغسطس 2018 وحتى الآن حجم مبيعات بلغ نحو 2.8 مليار جنيه بجميع مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أن إجمالى مبيعات المشروعات التى تطورها حالياً عند انتهاء تسويقها يبلغ نحو 8 مليار جنيه.

وأوضح فى تصريح خاص أن الشركة حققت حتى الآن نحو مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع «أتيكا» بالعاصمة الإدارية الجديدة المقام على مساحة 36 فدان، ويضم نحو 1500 وحدة سكنية، بحجم مبيعات يصل إلى نحو 4.5 مليار جنيه على أن تنتهى الشركة من تسويق المشروع بالكامل خلال العام المقبل،.

وكشف أن الشركة تعتزم بدء أعمال الإنشاءات فور الحصول على القرار الوزارى المقرر الحصول عليه خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن تبدأ تنفيذ الأعمال نهاية الشهر الجارى، عقب عيد الفطر المبارك، بعد أن كان مقرراً لها الشهر الماضى.

ولفت إلى الشركة انتهت أيضاً من تسويق 50 % «المرحلة الأولى ونصف الثانية» ، من مشروع «ايليفين»، المقام على مساحة 7 آلاف متر مربع، عبارة عن مشروع تجارى إدارى بحى المال والأعمال، يضم مول تجارى و7 أدوار متكررة إدارية كاملة التشطيب ، مشيراً إلى أن الوحدات المتبقية من المشروع تصل مبيعاتها إلى نحو 500 مليون جنيه. 

وقال إن الشركة انتهت فعلياً من تنفيذ أعمال المرحلة الأولى من مشروع «سيرانو» المقام على مساحة 15 فدان، بواقع 580 وحدة نصف تشطيب، بمساحات مختلفة، بحجم مبيعات يصل إلى نحو 1.7 مليار جنيه على أن تبدأ الشركة تسليم اول وحدات المشروع خلال عام 2022 وحتى 2024.

وأوضح أن الشركة تستعد لتوقيع عقود مشروعين سياحيين خلال الأسبوع الجارى، أحدهما بنظام الشراكة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن المشروعين فور إتمام التعاقدات الخاصة بهما خلال الأسبوع الجارى.

وتوقع جابر نشاط السوق العقارى خلال الفترة المقبلة مدفوعاً بالقرارات الحكومية التى اتخذتها الدولة من خفض أسعار الفائدة وغيره من القرارات، مشيراً إلى أن حركة السوق ستشهد نشاطاً كبيراً خلال النصف الثانى من العام الجارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك