البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«أجنا» تبدأ تنفيذ أعمال تسويات «كارنيليا» السخنة مطلع الشهر المقبل

 أسامة شلبى رئيس
أسامة شلبى رئيس مجلس إدارة شركة أجنا للتطوير العقارى

كشف أسامة شلبى رئيس مجلس إدارة شركة أجنا للتطوير العقارى ، عن نية الشركة بدء تنفيذ أعمال مشروع «كارنيليا» بالعين السخنة مطلع الشهر المقبل، عقب عيد الفطر المبارك، موضحاً أن الشركة ستبدأ أعمال التسويات والحفر للموقع تمهيداً لبدء أعمال الإنشاءات. 

وأشار فى تصريح خاص إلى أن تنفيذ أعمال التسويات والحفر، لن تقل تكلفته عن نحو 250 مليون جنيه، بسبب الطبيعة الصخرية للارض، موضحاً أن الشركة انتهت من جميع الاوراق الخاصة بالمشروع، وستعمل على اتخاذ جميع التدابير الاحترازية فى موقع المشروع ضمن خطة الدولة للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح أن الشركة تعتزم تنفيذ مشروعات جديدة، ولكن ليس قبل نهاية العام الجارى، وتقوم حالياً بدراسة تنفيذ مشروعات سكنية، أو إدارية من خلال محفظة الأراضى التى تمتلكها الشركة، فى مناطق شرق وغرب القاهرة، ولكنها لم تحدد حتى الآن موعد بدء التنفيذ. 

ونوه إلى أن مشروع «كارنيليا» بالعين السخنة يتم تنفيذه على مساحة تصل إلى نحو 100 فدان، باستثمارات تصل إلى نحو 3 مليارات جنيه، تعتزم الشركة بدء تسليمه خلال عام 2024، موضحاً أن المشروع يتم تنفيذه على 5 مراحل ويتضمن 1000 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك