البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

على مساحة 17 ألف متر مربع

«ايفورى للتطوير» تبدأ تشغيل «بيزنس بارك» الربع الثانى من 2021

عمرو الفقى مدير تطوير
عمرو الفقى مدير تطوير الأعمال بشركة إيفورى للتطوير العقارى

أكد عمرو الفقى مدير تطوير الأعمال بشركة إيفورى للتطوير العقارى، أن الشركة تستكمل حالياً أعمال تنفيذ المشروع التجارى الإدارى «ايفورى بيزنس بارك» بالشيخ زايد، وانتهت من تنفيذ أعمال الإنشاءات الخاصة به خلال عام، وتستعد لطرح الواجهات والأعمال الكهربائية به خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم بدء تسليم المشروع خلال الربع الأول من العام المقبل، وتشغيله فى الربع الثانى من نفس العام، ويقام المشروع على مساحة 17 ألف متر داخل «سوديك ويست» المملوك لشركة السادس من أكتوبر للتنمية العقارية «سوديك» ويتضمن وحدات تجارية وإدارية.

وتدرس شركة « إيفوري» إعطاء حق إدارة المشروع لشركة سوديك أو تدشين شركة إدارة تابعة تتمثل مهمتها فى إدارة وتشغيل المشروع.

وأضاف أن الشركة تقوم بتنفيذ المشروع بحجم استثمارات يصل إلى نحو 450 مليون جنيه وتستهدف تحقيق نحو 100 مليون جنيه مبيعات تعاقدية من الوحدات التى يتم تسويقها بنظام البيع على أن تحتفظ الشركة بالنسبة الأكبر من الوحدات لطرحها بنظام الإيجار.

وقال إن المشروع يتضمن نحو 100 وحدة منها 24 وحدة تجارية بمساحات تتراوح بين 80 و900 متر والباقى وحدات إدارية. ولفت إلى أن الشركة تدرس حالياً عدة فرص استثمارية جديدة تمهيداً للدخول فيها خلال الفترة المقبلة، موضحاُ أن الشركة لديها خبرات سابقة بمدينة الشيخ زايد ولكنها تدرس الفرص الاستثمارية بجميع المدن الجديدة وعلى رأسها مدن الدلتا من اجل تنفيذ مشروعات جديدة بها.

وكشف أن الشركة تقوم حالياً بدراسة تنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات على ارض مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالشراكة مع مستثمرين آخرين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك