البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بمبيعات 900 مليون جنيه

«ليفينج ياردز» تطرح المرحلة الثالثة من «ذا لوفت».. مارس المقبل

هاشم القاضى رئيس
هاشم القاضى رئيس القطاع التجارى بشركة ليفينج ياردز

القاضي: 500 مليون جنيه مبيعات مستهدفة بالمول التجارى

قال هاشم القاضى رئيس القطاع التجارى بشركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري، إن الشركة تعتزم طرح المرحلة الثالثة من مشروعها "ذا لوفت" بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال شهر مارس المقبل بواقع 300 وحدة سكنية.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 900 مليون جنيه مبيعات تعاقدية منها بعد الانتهاء من تسويق المرحلتين الأولى والثانية بحجم مبيعات تعاقدية بلغت نحو 1.2 مليار جنيه لنحو 600 وحدة سكنية.

وأوضح أن الشركة انتهت فعلياً من أعمال حفر المشروع وتقوم حالياً بتنفيذ أعمال الخرسانات للمرحلة الأولى، ضمن المشروع المقام على مساحة 23 فدان بمساحات تتراوح بين 78 و350 متر، لافتاً إلى أن الشركة بدأت فى تنفيذ أعمال الإنشاءات المشروعات وفقاً للجدول الزمنى الموضوع.

وكشف القاضى أن الشركة حققت حتى الآن نحو 120 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بالمول التجارى بالمشروع بنسبة بلغت 30 % قامت الشركة بطرحه سبتمبر الماضى على مساحة 10 آلاف متر موضحاً أن الشركة تستهدف حجم مبيعات تعاقدية بالمول التجارى بنحو 500 مليون جنيه.

وذكر أن الشركة تقوم حالياً بدراسة عدة فرص استثمارية جديدة داخل وخارج العاصمة الإدارية الجديدة ولكن لم تستقر حتى الآن على أياً منها مشيراً إلى أن الشركة تستعد حالياً لمشاركتها فى معرض الاهرام بالمملكة العربية السعودية الشهر المقبل من اجل استكمال تسويق النسبة المتبقية من المرحلة الثانية من المشروع.

وأضاف أن الشركة تكثف جهودها للمشاركة فى المعارض الداخلية والخارجية كمعارض الكويت والسعودية والامارات إضافة إلى المعارض العقارية الداخلية من اجل الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك