البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

305 ملايين دولار قيمة صادرات "مواد البناء" إلى إيطاليا خلال 7 أشهر

مواد بناء- صورة أرشيفية
مواد بناء- صورة أرشيفية

أعلنت حنان اسماعيل المدير التنفيذى للمجلس التصديرى لمواد البناء، ارتفاع حجم الصادرات المصرية من قطاعات مواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية إلي ايطاليا لـ305 ملايين دولار، خلال الفترة من يناير الي يوليه 2018،  بزيادة قدرها 12% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام السابق.

وأشارت المدير التنفيذى للمجلس التصديرى لمواد البناء فى بيان اليوم الثلاثاء، إلى الجهود التى تبذل لزيادة الصادرات المصرية، منها الاعداد الجيد للاشتراك فى المعارض ومنها معرض “مارموماك” الدولى لتصميمات وتكنولوجيا الرخام والذى انطلقت اليوم "الاربعاء" أولى فاعلياته بمدينة فيرونا الايطالية في دورته  الثالثه و الخمسين و المقام خلال الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر 2018  .

وأضافت: مصر تشارك رسميا للعام الثالث عشر على التوالى بهذا المعرض  بجناح يضم 11 شركة كبرى، وذلك في اطار تنفيذ المجلس التصديري لمواد البناء لاستراتيجية الدولة من أجل الترويج للمنتج المصري و الوصول الي الأسواق العالمية.

واوضحت أن التواجد باستمرار فى المعارض العالمية المتخصصة، يجعل مصر دائما على خريطة المعارض العالمية فى هذا القطاع المهم والذى بنموه وتطوره يسهم فى تطوير ونمو شركات القطاعات المرتبطة به كقطاعات السيراميك والاسمنت وغيرهما.

وقالت اسماعيل ان معرض "مارموماك" يعتبر منصة دولية ومن أكبر المعارض المتخصصة بالعالم التي تناقش مستقبل صناعة مواد البناء والتقنيات الحديثة والمتطورة في الصناعة، لافته إلى أن المعرض يهدف إلى البحث عن شركاء جدد وجذب استثمارات إيطالية في قطاع مواد البناء والرخام والجرانيت من خلال تنظيم عدة لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها الإيطالية المشاركة في المعرض.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك