البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يؤكد أهمية تعزيز التعاون بين مجلسي النواب المصري والفرنسي

السيسي خلال زيارته
السيسي خلال زيارته الجمعية الوطنية الفرنسية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارة مقر الجمعية الوطنية الفرنسية "مجلس النواب" اليوم، وكان في استقباله فرانسوا دوروجي رئيس المجلس.

وعقدت جلسة مباحثات موسعة ضمت عددا من النواب، منهم رئيس جمعية الصداقة البرلمانية مع مصر في المجلس، والنائبة الممثلة للفرنسيين المقيمين في مصر.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية أشار إلى أن الزيارة تمثل خطوة إضافية في سبيل ترسيخ علاقات الشراكة بين البلدين، مؤكدًا أن بلاده تثمن الدور المصري الداعم لتحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه أشاد الرئيس السيسي بالنمو المتواصل الذي تشهده العلاقات بين البلدين في جميع المجالات، مؤكدا أهمية مواصلة العمل على تطويرها، وتعزيز التعاون بين مجلس النواب المصري والجمعية الوطنية الفرنسية، وزيادة تبادل الزيارات بين المجلسين، بما يساهم في توثيق العلاقات بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي.

وتباحث الجانبان خلال الجلسة سبل تعزيز جهود المجتمع الدولي في مجال مكافحة الإرهاب من أجل القضاء عليه واستئصال جذوره ، وسبل استئناف العملية السلمية في القضية الفلسطينية، فضلا عن الموقف في ليبيا وسوريا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك