البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

60 أتوبيسًا جديدًا تدخل الخدمة في القاهرة خلال أيام

أتوبيسات - صورة أرشيفية
أتوبيسات - صورة أرشيفية

استهل المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، جدول أعماله اليوم بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الشرطة بحلوان. 

وأكد اللواء أحمد تيمور أن هذا العمل الخسيس لن يمر دون محاسبة.. معربا عن حزنه الشديد لفقد 8 أسر عوائلهم دون ذنب اقترفوه . 

ونوه "تيمور" خلال الاجتماع عن إلقاء الرقابة الإدارية القبض علي مدير إسكان "حي الوايلي" متلبسا بتلقي رشوة لتسهيل حصول أحد المخالفين على قرار باستمرار بعض أعمالة المخالفة. 

ولفت اللواء أحمد تيمور إلى أن الجهات الرقابية داخل المحافظة تعمل بكل طاقتها لكشف الفاسدين وتقديمهم للعدالة، مشيرًا إلى أنه على تواصل دائم مع الأجهزة الرقابية علي مدار 24 ساعة. 

وذكر القائم بأعمال محافظ القاهرة أنه جاري استكمال مشروعات الإسكان بمدينة بدر لنقل سكان المناطق الخطرة، وسيتم قريبًا افتتاح مشروعي "الأسمرات 1 و2"، باعتبارهما من أعظم مشروعات الإسكان التي نفذتها محافظة القاهرة في تاريخها. 

وصرح اللواء تيمور أن العمل في المرحلة الثانية من تطوير القاهرة الخديوية والذي يشمل شارع الشواربي وقصر النيل سيتم افتتاحه قريبا بعد الانتهاء منه، كذلك سيجري افتتاح أعمال التطوير الجارية في كورنيش النيل والممتدة حتى كوبري 15 مايو. 

وأعلن القائم بعمل محافظ القاهرة، عن إمداد هيئة النقل العام ب ـ60 أتوبيسًا جديدًا في إطار خطة تطوير الهيئة لحث المواطنين علي استخدام وسائل النقل العام والاستغناء عن سياراتهم الخاصة بما يساعد في التخفيف من الأزمة المرورية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك