البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

نيسان تطلق طرازها الجديد من سنترا محلية الصنع

 عمال  نيسان موتور
عمال نيسان موتور إيجيبت مع السيارة سنترا

قامت شركة نيسان بإطلاق الطراز الجديد من السيارة سنترا والتي صنعت في مصر، حيث يجمع الطراز الجديد بين العديد من المميزات الفريدة والتي من شأنها أن تقدم لأول مرة في  فئة السيارات التي ينتمي لها طراز السنترا.
 
ويتميز الطراز الجيد مقارنة بالطراز السابق بتصميم أنيق وهيكل خارجي ذو منحنيات جذابة، هذا بالإضافة إلى تحكم أتوماتيكي في درجة الحرارة في المنطقة الأمامية والخلفية مع توفر خاصية البلوتوث للرد على الهاتف وتابلوه جذاب من الخشب وزرار تشغيل المحرك والتي تعد جميعها المميزات الأساسية للسيارة.
 
يبدأ سعر السنترا الجديدة من 900 139 جنيه مصري، وقد تم تصنيعها وفقاً لمواصفات الجودة لنيسان والمطبقة في كافة سيارات الشركة اليابانية حول العالم
 
قال إيساو سيكاجوشي العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر "NMEG"، أن الشركة على الصعيد العالمي نتوقع هذا العام تحقيق رقما قياسيا جديدا في حجم المبيعات من نحو 5,5 مليون وحدة. 

وأضاف خلال مؤتمر صحفى للإعلان عن سيارة سنترا  أن "حصتنا السوقية اليوم بمصر تصل إلى حوالي 10٪ من السوق المحلية مما يجعلنا أكبر مصنع ياباني في البلاد وثالث أكبر علامة تجارية للسيارات بشكل عام.. لدينا أيضا تواجد صناعي أكبر من أي شركة مماثلة في الخارج مع أكثر من 4300 موظف – يعملون بالشركة بشكل مباشر ومن خلال موردينا ومتاجر البيع بالتجزئة".

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك