البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير النقل: الاهتمام بجودة الطرق ضرورة وليست رفاهية

جولة تفقدية لوزير
جولة تفقدية لوزير النقل

قام سعد الجيوشي وزير النقل صباح اليوم، بجولة تفقد خلالها الطريق الدائري الإقليمي والسويس الصحراوي والدائري الأوسطي الذي يربط  طريق القاهرة السويس الصحراوي بطريق القطامية العين السخنة، ويقع ما بين طريقي الدائري القديم والطريق الدائري الإقليمي.

وشدد الوزير على ضرورة الانتهاء من هذه الطرق الحيوية في أقرب وقت ممكن، لتسهيل سفر المواطنين وحركة التجارة والشاحنات، كما أكد على ضرورة توفير كل عوامل الأمن والسلامة لهذه الطرق لتجنب وقوع حوادث الطرق.

وأضاف الجيوشي أن الاهتمام بجودة إنشاء الطرق ضرورة وليست رفاهية، لأنها تطيل من عمر الطريق في دولة مواردها محدودة ولذلك ادخلنا في مصر ولأول مرة الطرق الخرسانية والتي تستوعب حمولة أكبر وعمر أطول وصيانة اقل.

ومن ناحيته قال عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري أن الطريق الدائري الأوسطي سوف يخدم العاصمة الإدارية الجديدة ويخفف من الضغط على الطريق الدائري القديم، كما أن الطريق الدائري الإقليمي الذي تشترك الهيئة في تنفيذه بالاشتراك مع القوات المسلحة ووزارة الإسكان يبلغ طوله أكثر من 400 كليو سوف يربط بين 20 محافظة ببعضهم ويسهل حركة السفر والتجارة بينهم دون حاجة لدخول العاصمة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك