البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير"الداخلية" يرسل برقية تهنئة إلى السيسى فى ذكرى إنتصار اكتوبر

 مجدى عبدالغفار وزير
مجدى عبدالغفار وزير الداخلية

بعث مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى "رئيس جمهورية مصر العربية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة " بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان جاء بها:-

فى العاشر من رمضان " السادس من أكتوبر المجيد" إنطلقت قواتنا المسلحة لتسجل نصراً خالداً تجلت فيه قوة وعزيمة الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، فكانت الملحمة المبهرة من البطولة والشجاعة والفداء .

يشرفنى وهيئة الشرطة فى هذه الذكرى الغالية أن نتقدم لكم بأصدق التهانى وأسمى الأمانى داعين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم عليكم نعمة التوفيق والسداد لتواصلوا مسيرة البناء والعطاء من أجل وطنك وشعبك العظيم .

حفظكم الله يا رئيس ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير.
 
كما بعث مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بذات المناسبة جاء بها :

يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار العاشر من رمضان "السادس من أكتوبر" أن نعرب لكم وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة عن أصدق التهانى وأسمى الأمانى .

إن بطولات وتضحيات القوات المسلحة الباسلة ستظل على مر الأيام والأعوام فى وجدان الشعب وضمير الأمة خالدة وشاهدة على ملحمة عظيمة من العطاء والفداء لتحقيق النصر المجيد وتحرير أرضنا الطيبة وتطهير ترابنا المقدس .
وفقكم الله لما فيه خير وطننا الحبيب ، وكلل بالنجاح كل خطاكم ورعى مصرنا الغالية وبارك شعبها العظيم .. إنه نعم المولى ونعم النصير.
 
كما بعث مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ذات المناسبة جاء بها :-

يسرنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار العاشر من رمضان "السادس من أكتوبر" أن نبعث لكم وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة بأصدق التهانى وأطيب الأمانى راجياً لكم جميعاً دوام التوفيق والسداد والتقدم .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك