البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الداخلية من معبد الكرنك : اﻻرهاب لن ينجح فى النيل من الوطن وسنقتلعه من جذوره

مجدى عبد الغفار وزير
مجدى عبد الغفار وزير الداخلية

أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أن الإرهاب لن ينجح فى النيل من الوطن والمواطن ومحاولة تقويض اﻻقتصاد القومى للبلاد.

وتوعد وزير الداخلية - فى تصريحات له خلال تفقده لموقع الحادث الإرهابى بمعبد الكرنك بالأقصر اليوم الخميس - العناصر الإرهابية بالقضاء عليها قريبا ، مؤكدا أن رجال الشرطة سيبذلون الغالى والنفيس إجهاض المخططات الإرهابية الدنيئة التى تستهدف مقدرات الوطن؛ وذلك من خلال مضاعفة الجهود واﻻستمرار فى تطوير الأداء الأمنى، وكذلك التعاون مع المواطنين، لما له من أثر إيجابي على تحقيق الأمن والاستقرار فى كافة ربوع الوطن.

وشدد وزير الداخلية على أن إجهاض عملية معبد الكرنك اﻻرهابية خير دليل على تطور الأداء الشرطى من مرحلة رد الفعل إلى مرحلة الفعل الحاسم، مشيرا إلى أنه سيقوم بتكريم رجال الشرطة المشاركين فى إحباط ذلك المخطط الإرهابى الخسيس.

وأشاد وزير الداخلية بدور وسائل الإعلام ودعمها للوطن، مطالبا كافة وسائل الإعلام بشتى صورها بضرورة كشف الوجه القبيح والأهداف الدنيئة للعناصر الإرهابية، مؤكدا أن الحرب على الإرهاب ليست أمنية فقط ولكنها فكرية فى المقام الأول، ولذلك فلابد من تكاتف الجميع للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

ومن المقرر أن يقوم اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بزيارة رجلى الشرطة المصابين أثناء إحباط عملية معبد الكرنك الارهابية داخل المستشفى للاطمئنان على حالتهما الصحية، وكذلك عقد لقاء مع قيادات وعدد من ضباط وأفراد مديرية أمن الأقصر ﻻستعراض مجمل التحديات التى تواجه العمل الأمنى فى تلك المرحلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك