البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

ضبط 5 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية متورطين في اشتباكات دمياط

المجند عصام إبراهيم
المجند عصام إبراهيم الحسيني

أكد مسؤول المركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، اليوم، أن المتابعات الأمنية بمديرية أمن دمياط، رصدت، أمس الثلاثاء، تجمع عدد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، بنطاق ميدان سرور يتصدرهم عناصر نسائية محتميين بهن، وقاموا بإطلاق الأعيرة الخرطوش عشوائيًا حيث تصدت لهم القوات، وأسفر ذلك عن إصابة مجندين وخمسة مواطنين، وتم إلقاء القبض على 16 متهمًا وبحوزة اثنين منهم فردين خرطوش وعدد من الطلقات الخرطوش.

وقام عناصر الجماعة الإرهابية بمحاولة قطع الطريق الدولي وتعطيل حركة المرور، حيث قامت قوات الشرطة بالتصدى لهم فقاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش تجاه القوات، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط 5 متهمين وهم : صادق محمد أحمد .. وبحوزته "بندقية آلية " ، إيهاب العزبى طعيمه .. وبحوزته "طبنجة ، وعدد من الطقات النارية " ، محمد الرفاعى عوض .. وبحوزته" طبنجة وعدد من الطلقات النارية " ، هانى أحمد عبد السلام .. وبحوزته "عدد من الشماريخ" ، حسن عوض محمد وبحوزته"عدد من الشماريخ ".

وأسفر ذلك عن استشهاد المجند عصام إبراهيم الحسيني، من قوة "إدارة قوات أمن دمياط" متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالرأس.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وجار تكثيف الجهود ؛ لتحديد وضبط باقي مرتكبي الواقعة.

وتنعي وزارة الداخلية شهيد الواجب، داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، وتؤكد الوزارة أن العمليات الخسيسة التي تستهدف رجال الشرطة لن ترهبهم، بل تزيد من عزيمتهم وإصرارهم على مواصلة أداء رسالتهم الموكلة إليهم في حفظ أمن واستقرار البلاد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك