البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

البورصات الأوروبية تغلق على ارتفاع وسط تقارير أعمال متباينة

الأسهم الأوروبية
الأسهم الأوروبية

أغلقت البورصات الأوروبية على ارتفاع طفيف بعد تقليص مكاسبها السابقة، اليوم الخميس، حيث استعرض المستثمرون مجموعة أخرى من تقارير الأرباح.

وأغلق مؤشر ستوكس 600 الأوروبي على ارتفاع مؤقت بنسبة 0.06%، حيث تداولت غالبية البورصات الرئيسية في منطقة إيجابية بينما كانت القطاعات مختلطة، وأضافت أسهم السفر والترفيه 3.1%بينما انخفضت المواد الكيميائية بنسبة 0.65%.

وقفزت أسهم رينو بأكثر من 7% في وقت سابق من اليوم بعد أن أعلنت شركة صناعة السيارات الفرنسية عن ارتفاع غير متوقع في إيرادات الربع الثالث وسط طلب قوي على طرازاتها الأكثر تكلفة، وأغلق السهم مرتفعًا بنسبة 4.7%، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

كما ارتفعت أسهم باركليز بأكثر من 5%، قبل أن تغلق مرتفعة بنسبة 4.2%، بعد أن أعلن البنك البريطاني عن نتائج أفضل من المتوقع للربع الثالث.

وفي الوقت نفسه، أضافت هيرميس للسلع الفاخرة 2.3%، قبل تقليص المكاسب قليلاً، بعد أن أعلنت دار الأزياء الفرنسية عن زيادة في مبيعات الربع الثالث، حيث يستمر الطلب على حقائب بيركين في التفوق على انخفاض أوسع في مبيعات السلع الفاخرة، وارتفعت الأسهم بنسبة 1% عند إغلاق الأسواق.

وارتفع مؤشر داكس الألماني بنحو 0.39%، كما صعد مؤشر فوتسي البريطاني بنحو 0.13%، واستقر مؤشر كاك الفرنسي عند الإغلاق ليحقق نسبة 0.08%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك