البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

ريهام علفه رئيسًا لمجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول

ريهام محمد سيد رئيس
ريهام محمد سيد رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول

أصدر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، قرارًا بتكليف ريهام محمد سيد أحمد أحمد علفه رئيسًا لمجلس إدارة شركة الإسكندرية للبترول إعتبارًا من 21-11-2024، على أن تعتبر الفترة من تاريخ صدور هذا القرار وحتى 20-11-2024 فترة تسليم وتسلم مع الكيميائي علاء الدين محمد أمين عيد.

يأتي ذلك في إطار رؤية وزارة البترول والثروة المعدنية وحرصها على الاستثمار في الثروة البشرية، وتأكيدًا من الوزارة على إيمانها بالدور الحيوي والفعال الذي تقوم به المرأة في صناعة البترول بإعتبارها شريكًا أساسيًا في تحقيق التقدم والتطوير.

وحصلت المهندسة ريهام محمد على بكالوريوس هندسة تخصص "كيمياء" من جامعة الإسكندرية في عام 1997، ثم عملت بوظيفة معيدة في ذات القسم لمدة عامان.

وفي عام 2001 إلتحقت للعمل بشركة العامرية لتكرير البترول بمجمع الألكيل بنزين، كما تولت منصب مدير عام الإدارة العامة لتخطيط الإنتاج وعضو مجلس إدارة الشركة في عام 2019، ثم تولت منصب مساعد الإنتاج بشركة إيلاب في عام 2024.

وخلال فترة عملها أشرفت على العديد من المشروعات والبرامج شملت الإنتهاء من منظومة "ERP" الخاصة بالإنتاج، وكذلك منظومة البرمجة الخطية، بالإضافة إلى الإنتهاء من نظام القياس الرقمي للمستودعات، ومشروع ربط "SCADA system" وإحلال وتجديد الخطوط والمستودعات. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك