البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

تراجع مخزونات النفط الخام ونواتج التقطير في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي

مخزونات النفط الخام
مخزونات النفط الخام

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الخميس، إن مخزونات الخام ونواتج التقطير في الولايات المتحدة تراجعت بينما ارتفعت مخزونات البنزين في الأسبوع المنتهي في 30 أغسطس.

وأوضحت إدارة معلومات الطاقة، أن مخزونات الخام هبطت 6.9 مليون برميل إلى 418.3 مليون برميل في الأسبوع مقارنة بتوقعات محللين في استطلاع أجرته رويترز بانخفاض قدره 993 ألف برميل.

وأضافت، أن مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينغ بولاية أوكلاهوما تراجعت 1.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 30 أغسطس.

وصعد استهلاك الخام في مصافي التكرير 36 ألف برميل يومياً في الأسبوع واستقرت معدلات تشغيل المصافي خلال الأسبوع، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

وأشار إدارة معلومات الطاقة، إلى أن مخزونات البنزين في الولايات المتحدة ارتفعت 0.8 مليون برميل في الأسبوع إلى 219.2 مليون برميل مقارنة بتوقعات محللين في استطلاع أجرته رويترز بانخفاض 0.7 مليون برميل.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن مخزونات المشتقات النفطية، التي تتضمن الديزل وزيت التدفئة، انخفضت 0.4 مليون برميل في الأسبوع إلى 122.7 مليون برميل، مقابل توقعات بارتفاعها 0.5 مليون برميل، لافتة إلى أن صافي واردات الخام انخفض الأسبوع الماضي 853 ألف برميل يومياً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك