البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يكرم صاحبة المركز الأول بالثانوية العامة ويمنحها بطاقة «أجيال» للشباب

المصرف المتحد يكرم
المصرف المتحد يكرم صاحبة المركز الأول بالثانوية العامة

كرم المصرف المتحد، الطالبة حبيبة أحمد عبد السميع، الحاصلة على المركز الأول علي الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة – الشعبة الأدبية - دفعة 2024، وذلك في اطار مساعي المصرف المتحد نحو تنمية مهارات شباب مصر الواعد والمتميز وتعزيز قدراتهم علي اتخاذ القرارات الاستثمارية المستدامة.

وقام المصرف المتحد، بفتح حساب "أجيال" لحبيبة أحمد عبد السميع والذي يمنحها العديد من المميزات الفريدة التي تدعمها في مشوارها العلمي والمهني لتحقيق أهدافها المالية والاستثمار في مستقبلها بثقة.

وأوضح المصرف في بيان، أن حساب "اجيال" المصرف المتحد يستهدف الشباب من 16-21 عام، ويقدم لهم حزمة من الحلول المالية والرقمية التي تناسب طموحاتهم وتساعدهم على بناء مستقبلهم المالي المستدام من خلال تعزيز الثقافة المالية وادارة اموالهم بذكاء منذ بداية حياتهم العملية.

كما يتيح حساب "اجيال" المصرف المتحد، مزايا أخرى عديدة منها : عائد متميز سواء علي الحسابات التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة، وكذلك الحصول على بطاقة "اجيال" ذات التصميم الفريدة والمعاصر، فضلاً عن فرصة للتدريب الصيفي بالمصرف المتحد وفروعه 68 والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية.  

ويستطيع شباب "اجيال" المصرف المتحد، التعامل الرقمى على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع بمنتهي الحرية والآمان، من خلال حزمة "بنكك علي الخط" الرقمية والتي تتضمن: الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية، كذلك التعامل مع أكثر من 225 ماكينة صراف آلي منتشرة بجميع انحاء الجمهورية، فضلا عن سلسلة من المميزات التمويلية والتوعوية التى تؤهل الشباب لمجال ريادة الأعمال في المستقبل وتعزز قدرتهم علي النمو المستدام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك