البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

تباين مؤشرات البورصات الخليجية مع انخفاض أسعار النفط

أسواق الخليج
أسواق الخليج

أغلقت البورصات الخليجية على تباين، اليوم الإثنين، مع انخفاض أسعار النفط من جهة، وارتفاع الأسهم العالمية بدعم من ارتفاع آمال خفض الفائدة الأمريكية من جهة أخرى.

مؤشر السوق السعودي يسجل خامس مكاسب يومية على التوالي

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنسبة 0.35% مسجلاً خامس مكاسب يومية على التوالي، ليغلق فوق مستويات 12000 نقطة وسط سيولة نشطة بلغت 8 مليارات ريال و ارتفاع 142 سهماً من أصل 238 شركة مدرجة.

وجاء الدعم بشكل رئيسي من ارتفاع سهم مصرف الراجحي بنسبة 1.2% بعد 5 جلسات متتالية من الخسائر، بالإضافة لارتفاع سهم أرامكو بنسبة 0.2% مسجلاً أعلى إغلاق له في نحو شهر متجاهلاً انخفاض أسعار النفط، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

وانخفض مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.1% بعد 3 جلسات متتالية من المكاسب، بضغط من تراجع سهمي بنك الكويت الوطني وعقارات الكويت بنسبة 0.6% و1.3% على التوالي.

مؤشر بورصة قطر يحقق أعلى إغلاق له منذ بداية أغسطس

بينما ارتفع مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.2% مسجلاً أعلى إغلاق يومي له منذ بداية أغسطس الحالي بقيادة سهم أوريدو الذي قفز بنحو 3%. 

مؤشر فوتسي أبوظبي يسجل رابع مكاسب يومية على التوالي

وفي أسواق الإمارات، ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنسبة 0.2% محققاً رابع مكاسب يومية على التوالي مع ارتفاع سهم اتصالات e& بنسبة 2%.

بينما تراجع مؤشر سوق دبي بنسبة 0.2% بضغط من انخفاض سهمي إعمار العقارية وبنك الإمارات دبي الوطني بنسبة 0.5% و1% على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك