البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

بريتيش بتروليوم: الإتفاقات التي أبرمت ستسهم في سد احتياجات مصر البترولية خلال السنوات المقبلة

بوب دودلي
بوب دودلي

قال بوب دودلي الرئيس التنفيذي لشركة بريتيش بتروليوم أن الشركة تعتزم ضخ المزيد من الاستثمارات في قطاع البترول والغاز خلال الفترة المقبلة، حيث أشار إلى ان الاتفاقات الموقعة بالأمس مع وزارة البترول في مجال اكتشاف البترول والغاز تبلغ قيمة الاستثمارات فيها نحو 12 مليار دولار.

جاء ذلك خلال لقاء المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، مع بوب دودلي الرئيس التنفيذي لشركة بريتيش بتروليوم والوفد المرافق له، والذي يشارك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد ..مصرالمستقبل في شرم الشيخ، وحضر المقابلة المهندس شريف اسماعيل وزير البترول .

كما أكد الرئيس التنفيذي للشركة أن هذه الإتفاقات التي أبرمت ستسهم إلى جانب الاكتشافات الحديثة، في المساهمة بصورة كبيرة في سد احتياجات مصر البترولية خلال السنوات المقبلة.

من ناحية اخري قدم المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء الشكر لرئيس الشركة على المشاركة في المؤتمر، مشيرا الى أن المشاركة الفعالة من قبل العديد من الشركات العالمية في المؤتمر كان بمثابة رسالة للجميع على نجاح برنامج مصر للإصلاح الاقتصادي، ودليل على توافر العديد من الفرص الاستثمارية في الاقتصاد المصري والتي يمكن الاستفادة منها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك