البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

ارتفاع الذهب في المعاملات الفورية إلى 2425.69 دولار للأوقية

الذهب
الذهب

ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، بعد أن عززت تعليقات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، مبررات خفض معدلات الفائدة في سبتمبر، بينما يترقب المستثمرون المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية لمؤشرات أخرى حول السياسة النقدية.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.2% إلى 2425.69 دولار للأونصة، وبلغت أسعار الذهب أعلى مستوى لها، أمس الاثنين، منذ 20 مايو عندما صعد المعدن إلى مستوى قياسي عند 2449.89 دولار، كما صعدت العقود الأمريكية الآجلة 0.1% إلى 2431.80 دولار.

وقال باول، أمس الاثنين، إن قراءات التضخم الأمريكية الثلاث خلال الربع الثاني من هذا العام "تزيد إلى حد ما الثقة" في أن وتيرة زيادات الأسعار تعود إلى هدف الاحتياطي الفيدرالي بطريقة مستدامة، وهي تصريحات تشير إلى أن خفض أسعار الفائدة قد لا يكون بعيدا.

ويترقب المستثمرون بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية المقرر صدورها اليوم الثلاثاء، وتعليقات مسؤولين آخرين بالاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لمزيد من الدلائل، وفقاً لما ذكرته سكاي نيوز عربية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة في المعاملات الفورية 0.8% إلى 30.75 دولار للأونصة، وتراجع البلاتين 0.3% إلى 992.26 دولار،ةبينما صعد البلاديوم 0.4% إلى 954.18 دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك