البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

شركة جريش لصناعة الزجاج تعلن عن صفقة اندماج مع «هاي جلاس»

ركة جريش لصناعة الزجاج
ركة جريش لصناعة الزجاج تعلن عن صفقة اندماج مع هاي جلاس

أعلنت شركة الدكتور جريش المتخصصة في صناعة الزجاج، عن صفقة اندماج مع شركة هاى جلاس، مما يعزز من فرص النمو على النطاق المحلي والعالمي.

ويهدف هذا التعاون المتبادل، إلى الارتقاء بجودة المنتجات من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والخبرة المتميزة لدي مجموعه شركات الدكتور جريش، والاستفادة من قاعدة عملاء مشتركة كبيرة لتوفير مجموعة أكبر وأكثر تنوعاً من الخدمات والحلول.

وأكد المهندس شهير جريش العضو المنتدب لمجموعة شركات الدكتور جريش، في بيان، على أهمية هذه الخطوة الاستراتيجية، وأن الهدف من هذا الدمج مع شركة هاي جلاس هو زيادة الإنتاج بمقدار كبير يبلغ 150 ألف متر مربع سنويا، وذلك بالإضافة إلى زيادة القوى العاملة بـ 100 عاملاً ماهراً إضافيًا.

وأكد، على الإضافة القيمة لمنتجات شركة هاي جلاس في تصنيع زجاج السيارات الخلفي والجانبي ونوافذ السقف إلى مجموعة منتجات الدكتور جريش المتنوعة والتي تضم أيضا" منتجات عالية التكنولوجيا مثل الزجاج العازل للحرارة والزجاج المانع للصوت.

من جانبها، أعربت هبة صقر، الرئيس التنفيذي لشركة هاى جلاس، عن تحمسها الشديد لهذا الدمج مع أهم شركه في صناعة الزجاج في الشرق الأوسط.

وأكدت، على ثقتها أنه بفضل قيادة شركة الدكتور جريش وخبرتها في هذا القطاع بالإضافة إلى التقنيات والإمكانات التي تدعم بها خطوط الإنتاج، سيتم خلق العديد من الفرص لمنتجات شركتها للتوسع والوصول إلى الأسواق العالمية ومصنعي السيارات حول العالم.

وتصدر شركة الدكتور جريش إلى أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، بمتوسط نسبة تصدير تبلغ 30% من إجمالي إنتاجها.

واستطاعت شركة هاي جلاس، عبر 10 سنوات من الخبرة، أن تتفوق في تصنيع زجاج السيارات والواجهات وفقا للمعايير الدولية، كما استطاعت الحصول على شهادة IATF الدولية مما يؤكد التزام الشركة بمعايير الجودة العالمية والتميز من خلال التكنولوجيا المتطورة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك