البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يطلق الساعة الذهبية لعميلات منتدي «لكِ» بـ 8 مميزات متنوعة

المصرف المتحد
المصرف المتحد

كشف المصرف المتحد، عن أحدث عروض حملة الساعة الذهبية لعميلات منتدى "لكِ" بمختلف فروعه الـ 68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية، إيماناً بأهمية السعي لتمكين المرأة اقتصادياً وتعميق دورها كشريك استراتيجي في التنمية المستدامة.

وأوضح البنك، في بيان، أن حزمة عروض "لكِ" تتضمن 8 مزايا وحلول بنكية وخدمات رقمية متميزة تناسب احتياجات المرأة المصرية حيث تمنح عميلات منتدي "لكِ" امكانية فتح حسابات توفير بعائد متميز بالجنيه المصري.  

وتحصل العميلة بمقتضاه علي بطاقة "لكِ" فور الانضمام إلى عضوية المنتدي، كما تقدم الخدمة حزمة مبتكرة من الحلول البنكية التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة، بالإضافة إلى باقة من الحلول البنكية الذكية التي تعمل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع تحت مسمي "بنكك علي الخط" وهم : الإنترنت البنكي والموبيل البنكي ومحفظة UB الرقمية.

ويتم إهداء عضوة منتدي "لكِ" شهادة المليونير هدية وهي شهادة استثمارية مدتها 5 سنوات متوافقة مع أحكام الشريعة، تتيح فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز باجمالي 4 مليون جنيه سنوياً.

وتأتي الجوائز مقسمة كالتالي: جائزة بقيمة  100 الف جنيه 10 مرات في العام  و50 الف جنيه 20 مرة في العام  فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر اغسطس من كل عام.

وتحصل عضوات منتدي "لك" علي ثلاثة الاف نقطة كاش باك هدية عند استخدام بطاقة "لك" لاول مرة، ويمكن استبدال هذه النقاط في الحال عبر موقع المصرف المتحد علي شبكة المعلومات الدولية.  

ويقدم منتدى "لك" لعضواته مجموعة من الفرص التمويلية المتميزة والحصرية عند التقدم للحصول علي تمويل شراء السيارة سواء جديدة او مستعملة.

كما تشمل العروض الحصرية لاعضاء منتدي "لك" اصدار بطاقة "رخاء" الائتمانية والمتوافقة مع احكام الشرعية بنوعيها الكلاسيك والذهبي والتي تتيح فرصة التمتع: بحد ائتماني متميز - اطول فترة سماح بدون فائدة تصل إلى 58 يوماً على عمليات السحب النقدى والمشتريات - كذلك امكانية الدفع علي أقساط تصل الى 20 شهر - وإتاحة تقنية البطاقات اللاتلامسية والتى يمكن التمتع بها فى عمليات الشراء اليوميه طبقاً للحدود المطبقة - التسوق مع خدمة الإنترنت الآمن من المصرف المتحد عن طريق إدخال الرقم السري المتغير OTP لضمان مزيد من الأمان عند استخدام بطاقات المصرف المتحد عبر الانترنت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك