البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«الداخلية»: ضبط 15505 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

واصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 15505 مخالفة مرورية متنوعة.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان، أن ذلك يأتي تنفيذاً لإستراتيجية الوزارة بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وأضافت أنه تم توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين، ومن بينها 528 مخالفة السير بدون تراخيص، 36 دراجة نارية مخالفة.

وأشارت الوزارة، إلى أن حملات  الإدارة العامة للمرور تمكنت من ضبط 8364 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 13 مخالفة موقف عشوائى، 395 مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و4 مخالفات شروط التراخيص.

ونوهت إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ

وفي سياق أخر، أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، أبرزها ضبط "2798" مخالفة مرورية متنوعة، وضبط "14" قضية فى مجال الأمن العام، وتنفيذ "201" حكم قضائى متنوع فى مجال تنفيذ الأحكام.

كما تم ضبط عدد "7" قضايا، فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك