البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض طفيف مع ترقب الأسواق لاجتماع الفيدرالي الأمريكي

الأسهم الأوروبية
الأسهم الأوروبية

شهدت الأسواق الأوروبية بداية باهتة لأسبوع التداول الجديد، في وقت تتجه أنظار المستثمرين العالميين إلى الاجتماع القادم لمجلس الفيدرالي الأمريكي.

وأغلق مؤشر ستوكس 600 الأوروبي انخفض بنسبة 0.1%، بعد أن أمضى الجلسة ثابتاً وانخفضت أسهم الاتصالات 1.4%، في حين ارتفعت أسهم السيارات 0.9%، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

كان مؤشر Dax الألماني ثابتاً بزيادة 0.01% بينما انخفض مؤشر FTSE 100 البريطاني بنحو 0.06% ومؤشر CAC 40 الفرنسي بنسبة انخفض بنسبة 0.20%على التوالي.

ويبدأ الفيدرالي الأمريكي اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، الثلاثاء، مع اتخاذ قرار السياسة في اليوم التالي، ويتوقع استطلاع أجرته رويترز لآراء الاقتصاديين أن يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة القياسية ثابتة عند 5.25% إلى 5.5%.

على الضفة الآسيوية، قاد مؤشر نيكي 225 الياباني المكاسب في أسواق آسيا والمحيط الهادئ، الاثنين، في حين واصلت الأسهم الصينية مكاسبها بعد أن أظهرت البيانات أن اقتصادها بدأ العام بشكل قوي.

وصعدت الأسهم الأمريكية، الاثنين، بقيادة المكاسب التي حققها سهم Nvidia، في وقت تنتظر وول ستريت مؤتمراً رئيسياً للذكاء الاصطناعي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك