البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

بتروناس العالمية تبحث مع مجموعة أبو غالي موتورز التوسع في مصر

الشراكة بين مجموعة
الشراكة بين مجموعة بتروناس العالمية ومجموعة ابو غالى موتورز

اجتمع جوزيبي بدريتي المدير الإقليمي لشركة بتروناس العالمية للزيوت عن قطاع أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وكارل سولت المدير الإقليمي للقطاع الصناعي بمجموعة بتروناس العالمية عن قطاع أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مع المهندس محمد أبو غالي عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس محمد مراد الشريك التنفيذي لشركة EV للطاقة.

طرح منتجات جديدة في السوق المصري

وشهد الاجتماع، مناقشة الخطط التوسعية المستقبلية لمنتجات بتروناس العالمية للزيوت فى جمهورية مصر العربية والسوق الأفريقية، وطرح منتجات جديدة في السوق المصري تواكب التطور القائم فى سيارات الركاب وسيارات النقل الخفيف والثقيل.

يأتي ذلك علمًا بأن شركة EV للطاقة وكلاء مجموعة بتروناس العالمية في مصر، تدعم جهود الحكومة المصرية فى تطوير وتوطين الصناعة المحلية فى خلط الزيوت فى مصر، حيث تقوم بخلط أكثر من 20 منتج محلي بأعلى جودة عالمية وطرحة في السوق المحلي.

وأشاد جوزيبى بيدريتي، بتميز الشراكة بين مجموعة بتروناس العالمية ومجموعة أبو غالي موتورز متمثلة في شركة EV للطاقة، وإعتبارها من أهم شركاء مجموعة بتروناس العالمية.

وأعرب المهندس محمد مراد، عن سعادتة البالغة فيما تم من نجاحات خلال الفترة السابقة خاصة في مجال خلط الزيوت والتطلع لمزيد من التطور والنجاح.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك