البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

تالي تحصل على شهادة الأيزو 20000 في نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

 شركة تالي
شركة تالي

أعلنت شركة تالي لحلول المدفوعات والمتحصلات الرقمية، عن حصولها على شهادة الجودة لنظام إدارة خدمات تقنية المعلومات "ITSM"، آيزو ISO / IEC"20000"، لتؤكد على التزامها بتقديم أعلى جودة لخدمات التكنولوجيا المالية الآمنة وتعزز بنيتها التحتية رقمية الرائدة في مصر.

زيعزز هذا الاعتماد، الدور المحوري الذي تلعبه "تالي" في قطاع التكنولوجيا المالية المصري، حيث إنها توفر حلولًا مالية مبتكرة تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائها من البنوك والتجار والمستهلكين والمؤسسات و الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية.

وتعد شهادة الأيزو 20000، معيار معترف به عالميًا لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، ولذلك كان الحصول عليها من أولويات تالي المتمثلة في تمكين مختلف القطاعات من الاستفادة بأعلى جودة من خدمات التكنولوجيا المالية.

وتؤكد عملية التقييم الصارمة التي قامت بها "تالي"، على التزامها بالحفاظ على أعلى المعايير في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وضمان أمن وكفاءة المعاملات المالية الرقمية.

وعبر مجدي حسن، الرئيس التنفيذي لشركة تالي، عن فخره بهذا الإنجاز الكبير، قائلا: "حرصنا منذ اليوم الأول في تالي، على تقديم خدمات رقمية تمتثل لأعلى المعايير العالمية وأكثرها دقة وأمانًا.

أضاف: تؤكد شهادة ISO 20000 على تفانينا في التميز التشغيلي وجودة خدماتنا، كما تكلل العمل الجاد والجهود الكبيرة التي يبزلها فريقنا كل يوم لنصبح الشريك الموثوق للبنوك والمؤسسات والتجار والمستهلكين، بأكبر بنية تحتية رقمية في مصر وأكثرها شمولًا وأمانًا.

وتعد شهادة ISO 20000 بمثابة علامة تميز، لأنها تستقطب المزيد من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات للانضمام لشبكة تالي، وتعزز الاستفادة من حلول التكنولوجيا المالية الرائدة، مما يساهم في النمو الاقتصادي والتحول الرقمي في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك