البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يتوسع في 5 دول بإفريقيا والشرق الأوسط

بنك مصر
بنك مصر

كشف بنك مصر، عن استهدافه التوسع في قارة إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر إنشاء وحدات تابعة للبنك بأشكال مختلفة بما يعزز تواجده بالخارج.

بنك مصر يتوسع في 3 دول إفريقية

وأوضح البنك في تقرير، أنه يتخذ حالياً الإجراءات اللازمة لتأسيس بنك تابع بجيبوتي"جيبوتي العاصمة"، وفرع بالصومال "مقديشيو"، بالإضافة إلى تحويل مكتب تمثيل البنك في كينيا إلى فرع خلال 3 سنوات من بداية افتتاحه.

بنك مصر يؤسس فروع في السعودية والإمارات

وفي منطقة الشرق الأوسط، يتخذ البنك الخطوات والإجراءات اللازمة لتأسيس وتشغيل فرع بنك مصر بالمملكة العربية السعودية "الرياض"، وكذلك سوق أبوظبي العالمي  بدولة الإمارات العربية المتحدة، هذا بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم.

وأشار البنك، إلى تواجده إقليمياً وعالمياً في الوقت الحالي من خلال 6 فروع في الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وبنوك تابعة في كلا من  لبنان وألمانيا، بالإضافة إلى مكاتب تمثيل في الصين "كوانزو"، وروسيا "موسكو"، وكوريا الجنوبية "سول"، وإيطاليا "ميلانو"، وكينيا "نيروبي".

وصول الفروع إلى 835 فرعا ووحدة مصرفية

كما يعمل البنك، على انتشار فروعه على مستوى جمهورية مصر العربية، ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا، وتم افتتاح عدد من الفروع ليصبح بذلك بنك مصر صاحب أكبر شبكة فروع بنحو 825  فرعاً ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بنهاية نوفمبر 2023.

ويعد بنك مصر أول بنك قطاع عام ينشئ فروعاً خاصة بالمعاملات المصرفية الإسلامية "كنانة"، وقد بلغ عددها 56 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بنهاية نوفمبر الملضي.

ويمتلك البنك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى ما يزيد عن 5415 آلة صراف آلي بنهاية نوفمبر 2023، مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية وتقدم العديد من الخدمات منها؛ السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وكذا خدمات التحويل النقدي.

كما يقدم البنك خدمات أخرى مستحدثة؛ حيث يعد بنك مصر أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك