البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك التجاري الدولي CIB يطلق حساب التوفير WellSavers

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي CIB

أعلن البنك التجاري الدولي مصر CIB، عن إطلاق حساب التوفير WellSavers الجديد بالجنيه المصري، الذي تم تصميمه خصيصًا لعملاء CIB Wealth بشكل حصري، ويقدم خدمات الحماية المالية والصحية للعملاء.

تأمين طبي من شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر وعيادات وان هيلث

وأوضح البنك عبر موقعه الرسمي، أن هذا الحساب يقدم أفضل طريقة لزيادة مدخرات العملاء والحفاظ على صحتهم من خلال التأمين الطبي المحلي المقدم من شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر، وعيادات "وان هيلث".

أضاف أن مميزات الحساب تتضمن، دوريات صرف عائد متنوعة، حيث يمكن الحصول على العائد يوميًا شهريًا أو ربع سنويًا، بجانب تأمين طبي سنوي محلي، بالإضافة إلى بطاقة التأمين الطبي من AXA لتقديمها في شبكات المستشفيات التابعة لشركة AXA وعيادات OneHealth للاستمتاع بالتغطية الطبية المحلية.

وأشار البنك التجاري الدولي، إلى أن العميل يمكنه الحصول على بطاقة الخصم المباشر البلاتينية عند فتح الحساب، والاستمتاع بعروض وخصومات حصرية في الشراء أونلاين أو من المتاجر، مع الحصول على 1.5 نقاط BONUS مع كل 1 جنيه مشتريات.

ولفت، إلى أن العميل يمكنه متابعة أمواله في أي وقت ومن أي مكان من خلال خدمة الإنترنت البنكية والخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول من CIB، والتي ستمنحه مجموعة متنوعة من الخدمات أكثر سهولة.

العائد على حساب التوفير WellSavers يصل إلى 11%

يشار إلى أن الحد الأدنى لاحتساب العائد 250 ألف جنيه، والرسوم الإدارية الشهرية 250 جنيه، كما أن رسوم فتح الحساب تصل إلى 1000 جنيه، و تبلغ نسبة العائد على الحساب ذات دورية الصرف اليومي 9%، والشهري 10%، والربع سنوي 11%.

وفيما يتعلق بالتغطية التأمينية الطبية المحلية، فإن شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر تتيح الإقامة في المستشفيات وخدمة الطوارئ داخل مصر حتى 500 ألف جنيه، بينما عيادات OneHealth الطبية توفر تغطية طبية في العيادات حتى 10 آلاف جنيه، مع العلم أنه للتمتع بتغطية التأمين الطبي المحلي يجب الحفاظ على رصيد شهري لا يقل عن 500 ألف جنيه داخل الحساب.

لمعرفة المزيد عن مميزات ورسوم حساب التوفير WellSavers اضغط هنا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك