البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

لأول مرة في مصر

البنك التجاري الدولي يحصل على «الأيزو» بمجال نظام إدارة خدمات التعلم

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي - مصر

حصل البنك التجاري الدولي مصر، على شهادة الأيزو 29993 المتخصصة والرائدة دوليا في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي، والمعترف بها من قبل عدة مؤسسات عالمية، كأول بنك في المصارف والمؤسسات المصرية للحصول على تلك الشهادة المرموقة.

ومنحت هذه الشهادة، إلى قطاع التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك من "BSI "British Standards Institution، عن مجمل أعماله للأنشطة التدريبية المتميزة المقدمة للعاملين، بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق والمراجعة للسياسات والإجراءات المتبعة بإدارة التدريب، تماشيا مع المعايير والأسس المعتمدة في نظم الإدارة العالمية.

يأتي ذلك تزامنا مع سعي البنك التجاري الدولي المستمر، لتحديث الخدمات التعليمة المقدمة لمواكبة أهم المستجدات والتطبيقات العملية، وملاحقة الاتجاهات الإبداعية في العمل المصرفي، وإيمانا بالدور الفعال لتدريب وتطوير العنصر البشري الذي يُعد من أهم ركائز نجاح المؤسسة التي من شأنها تؤثر علي تطوير جودة وكفاءة مستوي الخدمة المقدمة وتلبية احتياجات العملاء.

ويُعتبر "التجاري الدولي" أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك