البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يؤكد حرص القوات المسلحة على انتقاء أفضل الطلبة وفقا لأحدث المعايير

السيسي يؤكد حرص القوات
السيسي يؤكد حرص القوات المسلحة على انتقاء أفضل الطلبة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص القوات المسلحة على انتقاء أفضل الطلبة وفقا لأحدث المعايير العملية بعد اجتيازهم كافة الاختبارات بنجاح لينالوا شرف الانضمام للقوات المسلحة.

وشاهد الرئيس السيسي، خلال اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية بمقر الكلية الحربية، اليوم الخميس، عبر منظومة نتائج الاختبارات الإلكترونية، كافة البيانات الخاصة بكل طالب والدرجات التي حصل عليها أثناء تأديته مراحل الاختبارات المختلفة حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.

وناقش الرئيس مع الطلاب المتقدمين، عددا من الموضوعات والقضايا المحلية والإقليمية والدولية للوقوف على مدى إدراكهم المعرفي ووعيهم الثقافي، مشيدًا بمستوى الوعي الذي أظهره الطلبة ومدى استيعابهم لما تقوم به الدولة المصرية من جهود في كافة المجالات والقضايا.

وحرص الرئيس السيسي، على إطلاع الطلبة على رؤية الدولة بكافة مؤسساتها وسعيها لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري بكافة المجالات، مطالبا الطلبة بضرورة مداومة على الإطلاع المعرفي ومواكبة العلوم الحديثة لبناء الشخصية القادرة على حماية الوطن واستكمال مسيرة التنمية في ظل التحديات والأزمات على مختلف الأصعدة.

وأوصى الرئيس، الطلبة، بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر كجزءً أصيلً من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات لينالوا شرف الالتحاق بالمؤسسة العسكرية العريقة.

كما شاهد الرئيس السيسي، بعض ملامح الدورة التدريبية للملحقين بالنيابة العامة ومجلس الدولة، مؤكدًا أهمية التدريب المستمر لتحقيق التناغم بين جهات الدولة المختلفة وتعزيز التنسيق بينهم بما يسهم بشكل مباشر في تطوير الأداء وتعزيز الانضباط والوعي، متمنيا للمشاركين في الدورة تحقيق الاستفادة المثلى بما يسهم في تحسين العمل في جميع أجهزة الدولة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله الأكاديمية العسكرية المصرية في وقت سابق اليوم، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك