البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

دمج شركتي النصر و المكس للملاحات.. وزيادة رأس المال إلى 108.7 مليون جنيه

 الصناعات الكيماوية
الصناعات الكيماوية

نشرت الوقائع المصرية في العدد 274، بتاريخ 7 ديسمبر 2023، الصناعات الكيماوية "ش.م.ق.م" قرارات الجمعية العامة غير العادية لشركة النصر للملاحات للنظر في جدول الأعمال المعروض المنعقدة بتاريخ 27-9-2023.

في ضوء المذكرة المعروضة من الشركة بشأن تطبيق أحكـام المــادة "38" من القانون 203 لسنة 1991 في شأن حل الشركة أو استمرارها في أداء نشاطها في ضوء الرؤية المستقبلية المقدمة من الشركة؛ وعلى المذكرة المعروضة بشأن تعديل النظام الأساسي للشركة؛ وعلى مناقشات الجمعية العامة؛ قررت الجمعية العامة غير العادية:

1- استمرار شركة النصر للملاحات في أداء نشاطها لما تحققه من تحسن في نتائج أعمالها في ظل تنفيذ الرؤية المستقبلية لها، وذلك في ضوء قرارات الجمعيات العامة غير العادية السابقة للشركة في 19-12-2022، 16-2-2023 بالموافقة على إدماج شركة المكس للملاحات فيها واعتماد قائمة المركز المالي الافتتاحية للشركة بعد الدمج إعمالاً لنص المادة "38 - الفقرة الثانية".

2- تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة لإضافة أغراض مكملة مرتبطة بغرض الشركة الأصلى كان منصوص عليها بالنظام الأساسي للشركة المندمجة "المكس للملاحات" وذلك في ضوء قرار الجمعية العامة غير العادية للشركة في 16-2-2023 باعتماد قائمة المركز المالي الافتتاحي للشركة بعد الدمج، ونشر هذا التعديل بالوقائع المصرية على النحو التالي:

المادة 3 قبل التعديل:

"أ" ........................

"ب" تنفيذ كافة أنواع الأنشطة الخاصة باستغلال مناطق عمل الشركة تجاريًا وصناعيًا وسياحيًا وعمرانيا

بقصد تنميتها.

"ج" ........................

"د" ........................

"هـ" .......................

"و" ........................

المادة 3 بعد التعديل:

"أ" ........................

"ب" تنفيذ كافة أنواع الأنشطة الخاصة باستغلال مناطق عمل الشركة تجارياً وصناعياً وعمرانياً وأنشطة الملح السياحية والترفيهية بقصد تنميتها.

"ج" ........................

"د" ........................

"هـ" .......................

"و" ........................

"ز" استغلال واستخلاص المنتجات الناتجة عن النشاط البيولوجى ومشتقاتها من المحاليل الملحية الناتجة عن صناعة الملح البحرى بالبخار الشمسى أو الصناعي.

"ح" استغلال المحاليل الملحية المتخلفة عن صناعة الأملاح التبخيرية وتحويلهـا إلى منتجات ثانوية.

3- الموافقة على زيادة رأس مال الشركة المرخص به ليصبح 200 مليون جنيه بدلا من 100 مليون جنيه.

4- الموافقة على زيادة رأس مال الشركة المصدر والمدفوع ليصبح 108.746.407 جنيه بدلا من 18.746.000 جنيه، نتيجة لدمج شركة المكس للملاحات في الشركة .

وفيما يلى نص القرار:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك