البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

رفض دعوى «لنكوم للاستثمارات» ضد «بلتون» للمطالبة بتعويض 90 مليون جنيه

شركة بلتون المالية
شركة بلتون المالية القابضة

قالت شركة بلتون المالية القابضة، إن المحكمة أصدرت حكمها في الدعوى رقم 1132 لسنة 15ق – اقتصادى القاهرة المقامة من شركة لنكوم للاستثمارات ضد شركة بلتون لتداول الأوراق المالية للمطالبة بالتعويض بقيمة 90 مليون جنيه.

وأضافت بلتون في بيان للبورصة المصرية اليوم، أن المحكمة قضت يوم 6 نوفمبر بعدم قبول الدعوى لوجود شرط التحكيم استجابة للدفع المقام في هذا الشأن.

لا يحق للمدعي الطعن على هذا الحكم أمام محكمة النقض

وأوضحت أن الحكم صادر من دائرة استئنافية، وبالتالي هو حكم نهائي واجب النفاذ، وأنه لا يحق للمدعي الطعن على هذا الحكم أمام محكمة النقض خلال 60 يوما من تاريخه.

يشار إلى أن بلتون المالية القابضة، حققت صافي خسائر بلغت 145.89 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل خسائر بقيمة 105.58 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ارتفاع إجمالي إيرادات بلتون إلى 292.58 مليون جنيه

وارتفع إجمالي إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 292.58 مليون جنيه، مقابل إيرادات قدرها 110.39 مليون جنيه في النصف الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة المستقلة إلى 168.86 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 37.41 مليون جنيه خسائر في الفترة المقارنة من العام الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك