البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

بي تك تتعاون مع مؤسسة بهية الشيخ زايد لمحاربة مرض سرطان الثدي

بي تك توقع بروتوكول
بي تك توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية

وقعت شركة بي تك المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية بالشيخ زايد للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان.

وأوضحت الشركة في بيان، اليوم الأربعاء، أن البروتوكول ينص على تزويدها بكافة التكييفات والشاشات اللازمة لتجهيز المستشفى والمعدات اللازمة التي تضمن توفير أعلى قدر من الراحة للمرضى، وضمان تقديم أعلى رعاية طبية لهم في إطار جهود بي تك لتوفير الدعم المستدام لقطاع الصحة وخاصة صحة المرأة المصرية بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي.

وقال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، خلال جولة تفقدية داخل منشآت المستشفى، إن مساندة المجتمعات المحلية من خلال مبادرات تعزيز المسؤولية المجتمعية جزء أساسي من استراتيجية بي تك التي نحرص على تطبيقها، لذلك نتعاون مع مؤسسة بهية لاستكمال رسالتها المهمة في توفير رعاية صحية أفضل للنساء اللاتي يعانين من المرض.

من جانبها، قالت الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، إن دعم شركة بي تك لنا هو خطوة مهمة في مسيرتنا نحو مساعدة المزيد من النساء في مصر على الشفاء من سرطان الثدي، والتوعية بضرورة الكشف المبكر عن المرض.

أضافت: نتطلع لمواصلة هذا التعاون لتحسين جودة حياة محاربي هذا المرض، لافتة إلى تسخير كافة الإمكانيات والجهود لتوفير الراحة للمرضى من خلال فرق طبية على أعلى قدر من الكفاءة والاحترافية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك