البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

إطلاق أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج

الدولار - أرشيفية
الدولار - أرشيفية

نظمت الهيئة العامة للرقابة المالية، مؤتمر صحفي اليوم الاثنين 14 أغسطس 2023، للإعلان عن تفاصيل إطلاق أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج "معاش بكرة بالدولار"، بالتعاون بين شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي المصري.

جاء ذلك بحضور السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ومحمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وهشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، وأحمد عبد العزيز الرئيس التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، ويحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، وعدد من قيادات الهيئة العامة للرقابة المالية، والبنك الأهلي المصري، وشركة مصر لتأمينات الحياة.

يشار إلي أنه سبق للبنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة تقديم "منتج معاش بكره بالجنيه"، والذي حقق نجاحًا في تلبية احتياجات العديد من العملاء.

وقال البنك الأهلي المصري خلال شهر يوليو الماضي، إن شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي يعملان علي الانتهاء من المتطلبات التكنولوجية من أجل استحداث منتج جديد للمصريين بالخارج، والذي سيتم الاعلان عن كافة تفاصيله في مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للرقابة المالية بناءا على الموافقة الصادرة من الهيئة للشركة في مارس 2023، وذلك عقب الانتهاء من كافة المتطلبات التشغيلية اللازمة في هذا الشأن.

وفيما يتعلق بمزايا وثيقة معاش بكرة بالجنيه، التي تتيحها شركة مصر لتأمينات الحياة حصريا لعملاء البنك الأهلي المصري من خلال فروعه، أنها متاحة لجميع الأعمار من سن 18عامًا وحتى 59 عامًا، كما انه لا يشترط إجراء كشف طبي، بجانب أن سن التقاعد يكون في سن الـ "50 عاما، و55 عاما، و60 عاما، و65 عاما".

يأتي ذلك بالإضافة إلي الحرية التامة في اختيار سن التقاعد الذي يناسب احتياجاته، وللعميل الحق في الحصول علي 4 وثائق كحد أقصي وثيقة لكل سن استحقاق، كما أن الحد الأدني لقسط التأمين الواحد 500 جنيه مصري والحد الأقصى 60 ألف جنيه لكل وثيقة خلال العام الواحد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك