البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«مراكز» تتعاون مع «لاكي فايننشال» لتقديم عروض ائتمان وكاش باك

مراكز توقع اتفاقية
مراكز توقع اتفاقية مع لاكي

أعلنت شركة "مراكز"، أحد  مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، عن اتفاقية شراكة مع لاكي فايننشال، التطبيق المتخصص في تكنولوجيا الخدمات المالية، لتقديم عروض استرداد نقدي "كاش باك" حصرياً لمتسوقي كل من مول العرب ومول طنطا، تتضمن الاستفادة بأعلى كاش باك فور حصولهم على بطاقة Lucky One.

وأوضحت الشركة في بيان، أن الشراكة تهدف إلى توفير حلول إئتمانية لتسهيل عمليات الشراء مع خطط للتوسع قريباً في مشاريع أخرى.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يحصل زوار مول العرب ومول طنطا الذين يستخدمون بطاقة Lucky One على أعلى كاش باك على كل عملية شراء تتم في مول العرب و مول طنطا. كما تتيح بطاقة Lucky One أيضًا للمستخدمين سهولة التحكم والوصول لتفاصيل البطاقة بالإضافة لدفع فواتير الخدمات المختلفة من خلال تطبيق لاكي كما يتيح كارت Lucky one للمستخدمين إمكانية تقسيط مشترياتهم.

وقال أشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز،"تعزز مراكز من الثقة والولاء المتبادل مع عملائها بتوفير عروض مصرفية جديدة من خلال شراكتها مع واحدة من أسرع تطبيقات التكنولوجيا المالية نموًا في مصر".

ومن جانبه أوضح أيمن عيسوي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لاكي فايننشال، " نعمل على تقديم حلول مالية و إئتمانية تساعد على تعزيز ودعم القدرة الشرائية للمستخدمين وتسهيل عمليات الشراء لديهم وهو جزء أساسي من خطط التوسع لدينا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك