البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«شعراوي» يوجه المحافظين بتطبيق اشتراطات مواعيد غلق المحال والمطاعم في رمضان

اللواء محمود شعراوى
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أنه جاري الانتهاء من إعداد القرارات التنفيذية الخاصة بمد مواعيد غلق المحال والمطاعم والمقاهي وغيرها بداية من شهر رمضان حتى الساعة الثانية صباحاً، تنفيذاً لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

وأشار اللواء محمود شعراوي إلي أن القرارات التي ستصدر سيتم تطبيقها بداية من شهر أبريل القادم وحتي الانتهاء من أجازة عيد الفطر المبارك.

ووجه وزير التنمية المحلية، السادة المحافظين بتطبيق الاشتراطات والتعليمات فيما يخص الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا للحفاظ علي سلامة وصحة المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح اللواء محمود شعراوي أنه فيما يخص موائد الرحمن، سيتم الالتزام بالاجراءات المتبعة في هذا الشأن فيما يخص التصاريح اللازمة من الأحياء والمراكز وباقي الجهات المعنية.

كما وجه وزير التنمية المحلية، المحافظين، برفع درجة استعدادات كافة القطاعات والهيئات الخدمية على مدار الـ 24 ساعة يومياً فى إطار الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المعظم، مؤكداً أن الوزارة ستتابع مع كافة الوزارت والجهات المعنية توافر كميات إضافية من السلع الغذائية الأساسية والمستلزمات بأسعار مخفضة.

كما وجه اللواء محمود شعراوى غرفة العمليات وإدارة الأزمات المركزية بالوزارة، بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات بالتأكد من توافر كافة السلع الغذائية للمواطنين في كافة المدن والقرى والأحياء.

وطالب وزير التنمية المحلية، بتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى والجهات الأخرى ذات الصلة للمرور على الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والتفتيش على السلع المعروضة للتأكد من صلاحياتها والالتزام بالأسعار ومطابقة المعروض من السلع للاشتراطات الصحية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك