البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«القصير» يصدر قرارات لدعم الاستثمار وتشجيع صغار المزارعين

السيد القصير وزير
السيد القصير وزير الزراعة

ترأس السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، اجتماع مجلس ادارة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة من ممثلى الوزارات والهيئات المعنية.

وناقش الاجتماع، بعض القرارات التى تسهم في دعم الاستثمار الزراعي وتشجيع صغار المزارعين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاضافة إلى الموافقة على تخصيص بعض المساحات من الاراضي لمشروعات النفع العام في المحافظات ضمن مبادرة حياة كريمة.

ووافق المجلس أيضا على السير في اجراءات تسجيل ملكية اراضي المشروع القومي 1.5 مليون فدان بالشهر العقارى لصالح شركة الريف المصرى الجديد حتى يتسني للشركة اصدار العقود النهائية للمنتفعين تحقيقا للاستقرار الاجتماعى لهم.

كما قام مجلس الادارة باعتماد الحساب الختامي والقوائم المالية للهيئة في سابقة لم تحدث منذ أكثر من20 عام، وقد أشاد وزير الزراعة بدور الجهاز المركزي للمحاسبات في المشاركة الفعالة وايجاد حلول ساهمت في إظهار القوائم المالية للهيئة بشكل يعبر عن مركزها الحقيقي، ووجه باستمرار التعاون الفعال بين الهيئة والجهاز المركزي للمحاسبات.

وقدم "القصير" الشكر لاعضاء مجلس ادارة وقيادة الهيئة على ما قدموه من جهود في سبيل الارتقاء بالعمل وكذلك تحصيل مستحقات الدولة والتي تجاوزت مليار جنيه سنويا.

واستعرض الدكتور محمد الشحات المدير التنفيذي لهيئة التعمير والتنمية الزراعية، انجازات الهيئة عن الفترة من يوليو 2021 وحتى فبراير 2022 فى مجالات التوسع الافقى والتحول الرقمى ودعم الاستثمار الزراعى والتحصيل والعقود.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك