البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«العربية للتصنيع»: افتتاح معرض ومركز صيانة لمنتجات مصنع الإلكترونيات

الفريق عبد المنعم
الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع

افتتح الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الاثنين، معرض ومركز صيانة وخدمة ما بعد البيع لمنتجات مصنع الإلكترونيات التابع للهيئة، وذلك بعد تطويره وتحديثه بالتعاون مع شركة "زيروتك مصر".

وأوضح «التراس»، في بيان اليوم الإثنين، 13 ديسمبر، أن الهيئة العربية للتصنيع، وضعت خطة تسويقية طموحة لتطوير وتحديث جميع مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع، وفقًا لأحدث آليات التحول الرقمي ومعايير الثورة الصناعية الرابعة.

وأضاف، أن معرض ومركز صيانة وخدمة ما بعد البيع لمنتجات مصنع الإلكترونيات معتمد من وزارة التجارة والصناعة وتم تطويره بأحدث النظم الرقمية الحديثة للصيانة، التي توفر السرعة والدقة، لافتًا إلى أن تدريب الكوادر البشرية العاملة بالمركز بما يتناسب مع آليات التحول الرقمي واستخدام أحدث مستجدات العصر لعمليات الصيانة وخدمات ما بعد البيع، معربًا عن شكره وتقديره لشركة "زيروتك مصر" على تعاونها المثمر في أعمال التطوير والتحديث.

وأشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إلى أن المركز يختص بجميع أعمال صيانة الأجهزة الإلكترونية بمصنع الإلكترونيات ومنها أجهزة شاشات التليفزيون والشاشات التفاعلية والتابلت واللاب توب وكاميرات المراقبة وغيرها.

كما أكد «التراس»، اهتمام الهيئة، بوسائل الاتصال المتطورة، حيث حرصت على تعزيز مركز الصيانة بأحدث وسائل الاتصال الهاتفي، وخدمات الواتساب وغيرها، لافتًا إلى أن طرق التواصل مع المركز وبياناته متاحة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة عبر شبكة الإنترنت https://www.aoi.org.eg.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك